عطر فندي الرجل | Fendi Uomo

Fendi Uomo by Fendi

عطر فندي الرجل هو عطر رائع جدا من باقة عطور فندي للرجال وهو من العطور المرتكزة على الأخشاب العطرية والتوابل ، ظهر في عام 1988 . تلاحظ في أعلى العطر الكزبرة ، والخزامى ، البرغموت ، انجليكا ، مردقوش والليمون ؛ منتصف العطر يلاحظ  القرنفل ، والسرو ، والقزحية ، والقرفة ، والياسمين ؛ تلاحظ في قاعدة العطر رائحة الجلود والعنبر والبتشول عشب عطر ، والمسك ، وجوز الهند والفانيليا ونجيل الهند العطري والارز . عطر فندي الرجل عطر شديد الجاذبية ومميز جدا للرجال الذين يفضلون روائح الأخشاب والتوابل .

يمكنكم تجربة شراء العطور من الموقع الأمريكي فراغرانس إكس يقدم شحن مجاني دولي للسعودية و معظم البلاد العربية و الغربية. إضغط هنا

7 تعليقات

  1. شميت مره عطر خطييييييييييير جدا وجذاب على واحد سوداني , سالته عليه قال لي هذا عطر فندي .. ربما يكون هو هذا العطر ولكني لم اجده او بالاصح لم اهتم بالسعي وراءه .

  2. السلام عليكم ….. اخي الحكمي الغالي انا امتلك العطر والصراحه العطر ثابت وفواح ولكنه مناسب لكبار السن برائي يعني عطر كلاسيكي جدا واهديته لوالدي حفظه الله , العطر بدايته حمضيات البرغموت واليمون ظاهر وبعدها الجلود والفيتفر تسيطر على العطر برائي عموما العطر فيه كثير نوتات والعطر صعب الحصول عليه لانه توقف انتاجه على مااعتقد, وشكرا

  3. اخي الغالي رامز ,, تحفزت لتجربة العطر خاصه اذا توقف انتاجه كما قلت فعادتي البحث عن الصعب من العطور ,, شكرا لك .

  4. مساء الخير اخواني القائمين على هذا الموقع وكذلك زواره وكل عام والجميع بخير .
    حقيقة انا ما اعرف العطر ولا قد جربته لكني احب كل ما هو قديم من العطور بسب الخلاصة والأمانة في تصنيع العطور في تلك الحقبة .
    بفضل من الله حصلت العطر بعد جهد جهيد وأخذته بشكل عمياني بناء على ما تقدم من وصف لهذا الإرث من فندي الحمضي في مقدمته كعادة العطور القديمة ولا ننسى فضل تجربتكم .
    حتى الآن لم يصلني العطر وانا متشوق لتجربته .

    تحياتي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.