عطر كيزاس كيزاس Quizas, Quizas

Quizas, Quizas by Loewe

عطر ” كيزاس كيزاس ” من باقة عطور لويفي ، هو عطر نسائي رائع يرتكز على عبير الأزهار والنباتات الخضراء ، رقيق ومميز للمرأة . وهو عطر جديد من باقة عطور لوي ظهر في عام 2007 .

لقد استوحى “لويفي” اسم العطر من أغنية الـ «تشا-تشا-تشا» التي غنّاها «أوزفالدو فارّيس» «كيزاس، كيزاس، كيزاس»، وتعني «ربّما» في (العربية) في كوبا في العام 1947، وهي موسيقى شكّلت مصدر وحي لابتكار عطر كيزاس وروحه.

تلاحظ في أعلى العطر التوت الأحمر والليمون الإيطالي وابيانتيكا ؛ منتصف العطر يلاحظ الياسمين الهندي و البلغاري و تلاحظ في قاعدة العطر البتشول الإيطالي ( عشب عطري ) ، خشب الصندل والعنبر و الفانيليا ، والعسل. عطر Quizas, Quizas by Loewe يعتبر من أجمل وأحلى العطور للمرأة العصرية العاشقة لرائحة الأزهار و الأعشاب العطرية كالبتشول العطر ، و هو عطر ثابت ويدوم طويلا أيضا على البشرة وداخل طيات الملابس .

5 رأي حول “عطر كيزاس كيزاس Quizas, Quizas”

  1. perhaps perhaps perhaps
    عطر نسائي عجيب جدا .. مناسب للسهرات فقط
    على النساء تجنب الاكثار الرش على الجلد او الملابس
    قد يكون مزعج للأخرين وربما للشخص نفسه
    ولكن رائحته فعلا غريبه ورائعه وبخه بختين كفيله بالغرض

  2. بصرااااااااااحه العطر وااااااااااااايد روعه ومثير
    و حلووووووووووووووووووووووووووو
    وهو يعتبر من العطور المفضلة لدي …………

  3. إفتتاحية فاكهية غنية بالتوت الأحمر والليمون مناسبة للنهار والصيف والربيع والخريف يعني الرائحة غنية وبعدما تخفت الفواكه تظهر رائحة الأعشاب والتي تبقى على ملابسك حتى آخر اليوم .. عطر شخصية يا ناس

أضف تعليق

هل تبحث عن عطور طيبة الرائحة تناسب معظم الأذواق مع أسعار لا تقاوم؟ عطور منديس تقدم شحن سريع لدول مجلس التعاون الخليجي و مصر: يمكنك التواصل معهم عبر الواتساب أو التليغرام، إضغط هنا للتعرف على عطور منديس