عطر أرتيزان Artisan جون فارفاتوس

عطر أرتيزان من جون فارفاتوس

Artisan John Varvatos

عطر أرتيزان Artisan من باقة عطور جون فارفاتوس للرجال John Varvatos ، هو عطر منعش من عائلة الحمضيات و الأروما ، ظهر في عام 2009 . عطر أرتيزان ( الحرفي ) تفوح منه روائح البرتقال بكثافة مع اليوسفي و الكليمانتين .

يَفْتتحُ العطرُ مَع روائح الكليمانتين الصقلي و الزعتر و اليوسفي و رائحة صارخة من البرتقالي المكسيكي ، و نبات العترة الأسباني والافندر اليوناني. قلب العطر يحوي رائحة زهرَ البرتقال الافريقي ، مع الموراي ، و الياسمينِ و أعشاب هندية ، و هناك ثلاثة مِنْ أنواعِ الزنجبيلِ: نايجيري، صيني و” زنجبيل إرجواني ” طور في مختبرات جيفودان . قاعدة العطر تحوي باقة من الأخشاب الناعمة النادرة ( أخشاب كيفالس و اخشاب جورجي ) مع العنبر .

يمكنكم تجربة شراء العطور من الموقع الأمريكي فراغرانس إكس يقدم شحن مجاني دولي للسعودية و معظم البلاد العربية و الغربية. إضغط هنا

5 تعليقات

  1. العطر هذا جربته مره من المرات , بسبب شكله الغريب وايضا بسبب مدح بعض اليوتيوبيين ( الي يسوو مقاطع عن العطور في اليوتيوب 🙂 )

    المهم

    ريحته كانت حلوه يعني عاديه وليست مييزه واشبهه رائحته تقريبا برائحه عطر جنجر الاخضر البالغ سعره 40 ريال

    انا اشوف انه عطر عادي يصلح تتعطر فيه جوا البيت وبرى البيت وفي الطلعات الشبابيه والرحلات والنادي …الخ

  2. كلام الأخ فيصل صحيح

    رائحة العطر منعشة جداً ولكن عادية أقرب عطر لها دانهيل ديزاير (الأحمر )

    ولكن رائحة عطر فارفاتوس الطف واخف

  3. انا اقتنيت هذا العطر لكنه لم يعجبني ،، تمنيت ان زجاجت العطر تكون لي احد العطور التي احبها لانها جميله جدآ ،، تحياتي للبرنس نورانيوم وللجميع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.