عطر شانيل بوغ مسيو كونسنتريه

عطر شانيل بوغ مسيو كونسنتريه

Pour Monsieur Concentree by Chanel

عطر شانيل Pour Monsieur Concentree هو عطر رائع آخر من عطور التوابل الشرقية للرجال و هذه المرة من باقة عطور شانيل الرجالية ، ظهر في عام 2001 .

تحوي مقدمة عطر شانيل Pour Monsieur Concentree رائحة اللافندر و اليوسفي و تلميحات من التوابل و الحبوب العطرية ، أما قلب العطر فيحوي جوزة الطيب و الهيل ، بينما تحوي قاعدة العطر الفانيليا و طحلب السنديان و الفيتيفر ( نجيل الهند العطري ) و نبات المر ( أوبوبوناكس )

عطر كلاسيكي و رسمي لعشاق العطور الكلاسيكية الارستقراطية الغربية القديمة 😀

لراغبي شراء العطور الأصلية بأسعار مخفضة يمكنكم الشراء من موقع O2MORNY

رابط الشراء من السعودية و دول مجلس التعاون الخليجي (إضغط هنا O2MORNY-GULF)

رابط الشراء من مصر (إضغط هنا O2MORNY-EGYPT)

14 تعليق

  1. عطر Pour Monsieur من شانيل عطر كبير وعميق الاثر على النفس .عند ارتداء هذا العطر الرائع وخاصة في نهاياته العطريه يذكرك بالحنين الى الماضي وبالذكريات الجميله ويعيد الزمن بك الى الوراء ليذكرك بالاصاله القديمه وبالحياة البسيطه الحلوه المرحه التي كنا نعيشها ايام زمان .واذا كنت بعيدا يذكرك هذا العطر بالاشتياق والعوده الى الوطن والأهل والأصدقاء. درجة ثباث العطر جيده اكثر من 4 ساعات وعلى الملابس يدوم طويلا ..وشكرا لكم 

  2. اخي الحبيب فلاح جعلنا الله واياك من المفلحين بالدنيا والاخرة

    هل تستطيع ان تشبه العطر بعطر اخر ؟

    هل هو صلف حاد ؟

    هل هو هادئ ؟

    هل عود ، ام فواكهة ام جلد ، ام ماذا ؟

  3. أنا أتذكر النسخة الغير مركزة وهى حمضيات ناعمة وأنيقة للغاية وفيها شئ مريح جدا

  4. عطر شانيل بوغ مسيو كونسنتريه من العطور الكلاسيكية الرائعة . إذا كنت تحب عطر أرامس من أرامس أو عطر بوشرون من بوشرون ، فحتما سيروق لك هذا العطر الجميل .

  5. من أروع العطور التي أنتجها شانيل ,, فهو عطر ذكوري حالم هادي فواح يشعرك بالإنتعاش .. عطر أعتبره في المرتبة الأولى للعطور ….

  6. يُفترض بي في البداية هو الإشاده بهذا الموقع الجميل والرائع … والأروع هم القائمين على هذا الموقع والمشاركين الأعزاء .. هذه أول مشاركة لي وأتمنى لكم كل تقدم وإزدهار …وآسف على تقديم رأيي بالعطر قبل تحيتكم … ولكم خالص تحياتي …

  7. أهلا بك أخي الكريم ،،، صاحب الاسم الغريب 😀

    تحية خاصة لشخصك الكريم تقديرا لذوقكم الراقي و حبك لهذا العطر الكلاسيكي الرائع … إذا صادفتك النسخة القديمة منه جربه فهو رائع أيضا . النسخة القديمة ، نفس الاسم لكن بدون “كونسنتريه” 😀

  8. عطر كلاسيكي ذكوري متميز من اروع العطور الرجاليه. الاصدار المركز افضل من الاصدار السابق. على الرغم من انه قديم الا انه غير منتشر لكنه يستحق الاقتناء.

  9. آآآه منك يانور إنت وأخونا جاك بولغ ، خبطتين بالروح بيوجعو ، انتيوس وبوغ مسيو كونسينتريه تفرد وهيام حسي على مر الدهور

  10. عطر فخم جداً اخذته من ميونخ البارفيوم طبعاً ريحته روعه لكن مشكلته انه ساعتين ولاعاد تشمه ماني عارف ليه مو فواح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *