عطر كريستال شانيل

عطر شانيل كريستال

Cristalle Chanel

عطر كريستال Cristalle ماء التزين Eau de Toilette هو أحد عطور شانيل Chanel الراقية للنساء ، يرتكز على الأزهار والشيبير ، ظهر في عام 1974 ، من قبل صانع عطور شانيل الشهيرة هنري روبرت. تلاحظ في تركيبة العطر الرائعة الملاحظات الخضراء واضحة تكشف عن وجود مزيجا فريدا من الريحان الأخضر والبيتيتجران الحلو ، يليه فيضا من الليمون البرغموت. وعلما أخضر من الحلبينة ( galbanum ) متحدة مع الحمضيات في هارمونية رائعة . القلب يتألف من الصفير ( أحد أنواع أزهار الزنبق ) والياسمين . وتشمل قاعدة العطر خشب البلوط وطحلب السنديان العطري .

عطر كريستال شانيل القديم ماء تزين chanel cristalle eau de toilette

أما كريستال أوو دو بارفام ( ماء عطر ) فتم إنشائه بواسطة جاك بولج في عام 1993 . بينما ماء التزين في هذا العطر غامض ومفعم بعبير الشيبير ، تجد أن ماء العطر أكثر إغراقا في رائحة الحلو وتلاحظ فيه أن البرغموت يتم استبداله بعبير اليوسفي الحلو. كما تلاحظ فيه الخوخ والبطيخ ، ويظهر عبير الايلنغ والياسمين ونجيل الهند وطحلب السنديان .

عطر كريستال شانيل ماء عطر chanel cristalle eau de parfum

عطر كريستال شانيل ماء عطر Chanel Cristalle eau de parfum

3 رأي حول “عطر كريستال شانيل”

  1. يمكنك الاتصال بمحلات “مزايا” أو “وجوه” أو “سيفورا” أو “دبنهامز” و السؤال عن مدى توافره لديهم و سعره.

    ابحثي عن أسماء المحلات على الانترنت لتجدي أرقام هواتفهم

  2. متوفر قطعه شانيل كريستال 100 مللى بالسلوفان اصدار فينتج قديم السعر 1300 جنية والشحن للقاهرة 50 جنية

أضف تعليق

هل تبحث عن عطور طيبة الرائحة تناسب معظم الأذواق مع أسعار لا تقاوم؟ عطور منديس تقدم شحن سريع لدول مجلس التعاون الخليجي و مصر: يمكنك التواصل معهم عبر الواتساب أو التليغرام، إضغط هنا للتعرف على عطور منديس