عطر ماريا كاري Forever

Forever by Mariah Carey

Forever Eau de Parfum by Mariah Carey

عطر ماريا كاري Forever أو للأبد هو عطر حريمي جديد من باقة عطور Mariah Carey ، ظهر في سبتمبر / أيلول عام 2009 ، بعد نجاحات عطورها السابقة ، التي تسير في اتجاه خاص ، صارخ و جريء و مفعم بالأنوثة و الإغواء . قنينة العطر مميزة في شكلها ، رغم أنها في الصورة أجمل من الواقع 🙂 ربما لو كانت كريستال لكانت أجمل و بالطبع لكان العطر أغلى ثمنا . عطر للأبد من ماريا كاري هو عطر قوي جدا ، صارخ و صاخب و صريح ، لا يمكن أن تخطئه الأنف ، تفوح منه روائح الورود و الأزهار مع تلميحات ناعمة من الفواكه و الأخشاب العطرية . مقدمة العطر تحوي أزهار البرتقال و أزهار اللوتس مع التفاح الأخضر اليانع . قلب العطر يحوي الجاردينيا و ذنابق توبيروز بكثافة . أما قاعدة العطر فتحوي باقة من الأخشاب العطرية الناعمة مع المسك بكثافة . سعر عطر ماريا كاري في السوق العالمي 50 $ إلى 65 $ بحسب الحجم . و يصدر على هيئة ماء عطر .

[ad#Banar H]

6 رأي حول “عطر ماريا كاري Forever”

  1. أهلا بك أختي الكريمة .. بما أنك لم تذكري بلد الاقامة .. فالسعر في السوق العالمي من 50 إلى 65 دولار أمريكي بحسب الحجم ، و العطر يصدر على هيئة ماء عطر . و هو متوافر في الخليج لدى باريس جاليري و دبنهامز و في مصر لدى مزايا .

  2. اللام عليكم
    انا ابغى احصل على واحد بعملة الريال السعودي
    كم بيكون
    و فين يباع لاني دورت في كل الاسواق في منطقتي ما لقيت
    ممكن الاقي الفايده عندكم

  3. العطر انا لقيته وجربته بدون معرفه مسبقه وادمنته ^_^
    لقيته في محلات روز ماري
    قريب من الـ 400 ريال
    لكن عطر يستااااااااهل ^_^

أضف تعليق

هل تبحث عن عطور طيبة الرائحة تناسب معظم الأذواق مع أسعار لا تقاوم؟ عطور منديس تقدم شحن سريع لدول مجلس التعاون الخليجي و مصر: يمكنك التواصل معهم عبر الواتساب أو التليغرام، إضغط هنا للتعرف على عطور منديس