عطر ماريا كاري Forever

Forever by Mariah Carey

Forever Eau de Parfum by Mariah Carey

عطر ماريا كاري Forever أو للأبد هو عطر حريمي جديد من باقة عطور Mariah Carey ، ظهر في سبتمبر / أيلول عام 2009 ، بعد نجاحات عطورها السابقة ، التي تسير في اتجاه خاص ، صارخ و جريء و مفعم بالأنوثة و الإغواء . قنينة العطر مميزة في شكلها ، رغم أنها في الصورة أجمل من الواقع 🙂 ربما لو كانت كريستال لكانت أجمل و بالطبع لكان العطر أغلى ثمنا . عطر للأبد من ماريا كاري هو عطر قوي جدا ، صارخ و صاخب و صريح ، لا يمكن أن تخطئه الأنف ، تفوح منه روائح الورود و الأزهار مع تلميحات ناعمة من الفواكه و الأخشاب العطرية . مقدمة العطر تحوي أزهار البرتقال و أزهار اللوتس مع التفاح الأخضر اليانع . قلب العطر يحوي الجاردينيا و ذنابق توبيروز بكثافة . أما قاعدة العطر فتحوي باقة من الأخشاب العطرية الناعمة مع المسك بكثافة . سعر عطر ماريا كاري في السوق العالمي 50 $ إلى 65 $ بحسب الحجم . و يصدر على هيئة ماء عطر .

[ad#Banar H]

يمكنكم تجربة شراء العطور من الموقع الأمريكي فراغرانس إكس يقدم شحن مجاني دولي للسعودية و معظم البلاد العربية و الغربية. إضغط هنا

6 تعليقات

  1. أهلا بك أختي الكريمة .. بما أنك لم تذكري بلد الاقامة .. فالسعر في السوق العالمي من 50 إلى 65 دولار أمريكي بحسب الحجم ، و العطر يصدر على هيئة ماء عطر . و هو متوافر في الخليج لدى باريس جاليري و دبنهامز و في مصر لدى مزايا .

  2. اللام عليكم
    انا ابغى احصل على واحد بعملة الريال السعودي
    كم بيكون
    و فين يباع لاني دورت في كل الاسواق في منطقتي ما لقيت
    ممكن الاقي الفايده عندكم

  3. العطر انا لقيته وجربته بدون معرفه مسبقه وادمنته ^_^
    لقيته في محلات روز ماري
    قريب من الـ 400 ريال
    لكن عطر يستااااااااهل ^_^

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.