عطر Gucci Guilty

Gucci Guilty by Gucci

الوصف ” عطر قوتشي الجديد للنساء ، برفان جوتشي الحريمي ، عطر قوتشي النسائي الجديد ، عطر غوتشي Guilty .

Gucci Guilty Perfume

عطر غوتشي المذنبة للنساء Gucci Guilty by Gucci هو أحدث عطر من باقة عطور جوتشي النسائية .  عطر قوتشي الجديد للنساء ” المذنبة ” موجه للمرأة التي تتقن فنون الإغواء و تعرف كيف تسيطر على مشاعر الرجل ، ليصبح مهوسا بها جسديا و عقليا .

أجواء العطر العامة تحمل عبيرا حلو النغمات مع نبضات مثيرة و جريئة يحاول بها جوتشي التأكيد على الاسم الذي اختاره لأحدث عطر ضمن باقة عطوره النسائية . يحوي العطر مزيجا من اليوسفي و الفلفل الوردي و الخوخ مع زنابق الليلك و ازهار الغرنوقي ثم العنبر و البتشولي .

اعلان عطر Gucci Guilty ستكون بطلته الممثلة الاأمريكية Evan Rachel Wood و التي تتمتع أيضا بملامح مثيرة قد تساعد على رفع مبيعات العطر ، إذ بات واضحا أن المستهدف من اعلانات العطور هو الطرف الأخر الذي يبحث عن عطر يقدمه كهدية أوقات الأعياد و المناسبات الخاصة ، و تعتبر Evan Rachel Wood صاحبة وجه جاذب للرجال الذين يرغبون في شراء عطر جديد لنسائهم .

زجاجة عطر Guilty أيضا رائعة و ربما تصلح أيضا  للاستخدام كمرآة . عطر جوتشي الجديد جلتي ” المذنبة ” سيكون متاحا في بداية سبتمبر 2010 في زجاجات سعة 30 مل و 50 مل و 75 مل على هيئة ماء تزيين .

اعلان | فيديو | عطر قوتشي النسائي الجديد | Gucci Guilty

21 رأي حول “عطر Gucci Guilty”

  1. شكرا على التعليق القيم و المعلومة حول سعر عطر قوتشي Guilty في السعودية . بالغ الشكر و التقدير

  2. شوفي اولا ثباته مش قد كذا يعني متوسط الثبات والفوحان

    ثانيا يفضل للمراءه بين 25 و 35 سنه وهو للمراء الرومانسيه المتعمقه في الاغراء والرومانسيه

    ثالثا يمكن استخدامه في الشتاء والصيف بس بشرط الي هو اذا كان في الشتاء في ايام الشتاء واذا كان في الصيف ليالي الصيف هذه افضل الاوقات لكي تتفاعل مكوناته بشكل رائع …. وتستمتعي وتمتعي

  3. وما زالت غوتشي تُبالغ في أسعارها المُبالغ فيها!
    جميع عطورات غوتشي بلا استثناء تُعاني ضعف الثبات والفوحان!
    ولا أعلم سبب إصرار الشركة على تكرار هذا الخطأ الفادح في كل عطر تُنتجه!

أضف تعليق

هل تبحث عن عطور طيبة الرائحة تناسب معظم الأذواق مع أسعار لا تقاوم؟ عطور منديس تقدم شحن سريع لدول مجلس التعاون الخليجي و مصر: يمكنك التواصل معهم عبر الواتساب أو التليغرام، إضغط هنا للتعرف على عطور منديس