عطر بوس إليمنتس أكوا Boss Elements Aqua

عطر بوس إليمنتس أكوا Boss Elements Aqua

رسالة وردتنا عبر بريد الموقع:

تحية طيبة استاذي الغالى نورانيوم ، تحية عطرية الى جميع اخوانى من موقع نورانيوم العزيز

في عطر من Boss اسمه Boss Elements Aqua من العطور الصيفية الفواحة وثابتة جيد، بحثت عنه في الموقع لم أجده، يا ليت تعطوا رأيكم في هذا العطر. علما أنه تم إنتاجه في 1996 ولا يوجد إلا بقليل في العراق وخصوصا في السليمانية أنا قبل شهرين اشتريته وعطر كلش يعجبنى.

مكونات عطر Boss Elements Aqua الرجالي :
مقدمة العطر : الأناناس – اللافندر – النعناع
قلب العطر : الكزبرة – الفريزا – الفلفل – الشاي
قاعدة العطر : أخشاب الصندل – الفيتيفر – الباتشولي – الفانيليا

تقبلو تحياتى العطرية

يمكنكم تجربة شراء العطور من الموقع الأمريكي فراغرانس إكس يقدم شحن مجاني دولي للسعودية و معظم البلاد العربية و الغربية. إضغط هنا

8 تعليقات

  1. عفواً عزيزى هل تقصد بكلش يعجبني يعنى انك راضى عن هذا العطر أليس كذلك ؟؟ عموماً أنا جربت هذا العطر فى أحد محلات العطور وتقييمي له جيداً لكننى فضلت جفنجي بور هوم عليه لأنه أكثر وضوحاً ولفتاً للأنتباه

  2. أستاذ نورانيوم تاعبك معى
    لى تعليق على بولو بلو.. كنت قد شممته على صديق.. ثم فى النهاية لم يكن بولو بلو كان هوجو أكوا إليمنتس.. أعلم أنه خطأ سخيف أعتذر عنه بشدة.. وكنت أود تعديله منذ فترة.. وغياب خاصية التعديل منعنى.. فأرجوك هات التعليق هنا مع تغيير كلمة بولو بلو إلى هوجو أكوا إليمنتس.

  3. عطر بوس أكوا إليمنت.. أضعه الآن على يدى.. عطر أكواتك مائى ثلجى رسمى بامتياز.. الصراحة هذا عطر رسمى بارد للغاية فى الرسمية.. أحببته.. سعره مناسب جدا.. لو هناك تصنيف يسمى حبر أكواتك فهذا هو.. يسبب نوع من القشعريرة وصداع خيف تماما كأنك نازل فى الصباح الباكر لتؤدى امتحان.. حرم الجامعة فى الصباح الباكر رائحته هكذا عموما سواء كان محاضرة أو امتحان..أرى أن فكرة رائحة الحبر مع الثلج فكرة عبقرية.. ورغم عدم تقبلى للكثير من عطور هوجو بوس إلا أن هذا العطر يكسب الرهان.. أنصح به وبشدة أى طالب جامعى بدلا من وان ميليون أو دانهل الأحمر.. هذا العطر يلعبها صح.

    يعجب النساء جدا جدا جدا لآآآآآآآآآخر السطر والكشكول!
    الحقيقة هذا العطر يعمل لهم دماغ عالية عندما يشممنه! وأنتم تعرفون البنات حيتااان مذاكرة.. ودماغهم فى التركيز.. ورائحة الحبر المثلجة هذه فى المقص.
    هذا عطر يضعه الرجال فى الصباح ليستمتع به النساء
    أكرر.. أنصح به بشدة..
    ولولا أنه لا يعكس حبى للشمس والوضوح لكنت استخدمته.

    يرجى الملاحظة أن هذا العطر يختلف عن عطر آخر لهوجو بوص يحمل اسم هوجو إليمينت وزجاجته اسطوانية وأعلاها صامولة وصدر عام 2008.

  4. اخي محمد قرشي
    شكرا على هذا التوضيح وهذا المدح لأكوا ايليمنتس العطر فعلا رائع وفواح ودرجة ثباته جيدة جدا انا اقول افضل عطر التى انتجته شركة boss)
    مع تحياتى الى جميع

  5. اراه…….
    عطر ممل جدا،يذكرني بالعطورالمركبة التي تباع علي الأرصفة
    ليس فيه شئ يشعرك بانه طبيعي بل علي العكس ،رائحة صناعية كميائية خنيقة
    من الاخر
    لم يعجبني قط
    وجهة نظر

  6. السلام عليكم ..
    كنت استخدم عطر بوس المنتس اكوا ايام الدراسة وله ذكريات جميلة جدا وللاسف انقطع ولا زلت ابحث عنه ،، ارجو الافادة عن محلات بيع هذا العطر مع ضمان جودته .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.