عطر بنما

Panama Borsalino


عطر بنما من بورسالينو Panama Borsalino هو عطر رجالي للرجل الأنيق ، ظهر في عام 2007 عن دار أزياء بورسالينو الايطالية المتخصصة في القبعات .

يحوي العطر مزيجا من الاعشاب و السرخسيات و التوابل و الأخشاب . سعر العطر منخفض و يعتبر عطر جيد بالنظر لسعره . العطر متاح على هيئة ماء تزين في زجاجات سعة 50 مل و 100 مل . الأنف وراء العطر انريكو سكارتزيني .

يمكنكم تجربة شراء العطور من الموقع الأمريكي فراغرانس إكس يقدم شحن مجاني دولي للسعودية و معظم البلاد العربية و الغربية. إضغط هنا

4 رأي حول “عطر بنما”

  1. السلام عليكم

    هذا العطر جدا رائع وقوي ومن العطور النفاذه والفواحه وهو يميل الى الرسمي الانيق وقد اقتنيته قل سنتين يعني تقريبا عام 2008 وكان جدا رائع وقد ذكرت رائحت نوعا ما رسميه واجمل ما تكون عليه الرائحه الرسميه وجميل في البدايه يكون خانق ولكن سرعان ما يهداء ويصبح رائع وسعره حين اقتنيته 50 دولار .

  2. جـــــــــــــاري البحث عنه

    شاكرلك اخي نورانيوم واخي مالك بارك الله فيكم

    تحيــــــــــــاتي البنميه.

  3. كككككككككككك والله اضحكتني بتحياتك البنميه مع النوم والارهاق قراتها تحياتي البنيه قلت اش به الحبيب ابو حمزه قال البنيه هذه المره وش اسم العطر وبعدين ركزت قراتها البنميه فضحكت وقلت في نفسي والبورسولانيه الله يسعدك ياابا حمزه شوف العطر حلو وفيه لذعه وصعبه تركيبته ونوعا ما خطيره

  4. من اجمل العطور بنسبة لي عطر بنما 2007 للأسف انقطع في السوق اتمنى اعادة من جديد الى السوق

أضف تعليق