عطر عروق العود من الرحاب

عطر عروق العود الرحاب

عطر عروق العود من الرحاب

AROOQ AL OUD Al Rehab

عرفت شركة الرحاب بعطورها العربية والشرقية منذ سنة 1975.وهي من بين أشهر العلامات التجارية في مجال العطور في المملكة العربية للسعودية. شعار الشركة هو جودة عالية ، بأسعار في متناول الجميع.

عطر عروق العود يفتتح على نوتات تائهة وقوية في نفس الآن.مشاركة بعض الأزهار المجهولة تضفي نوعا من الغموض على العطر ،تجعلك تتساءل ما هي فعلا؟ لان الهرم مخفي اتبع انفك حتى تعطي لنفسك فرصة الاستكشاف.

اجتمعت في عطر عروق العود مجموعة من الأزهار الشعبية جدا في العطور العربية و الفرنسية أيضا: الورود، الصفير، زنبق الوادي، زهر البرتقال او الياسمين.

قلب العطر و ياله من قلب، فهو ينطلق بشكل سريع ليصل إلى خشب العود والعنبر المركز .تتشكل كثافة غنية حوله بخشب الصندل ، و راتنج العود يجعله محلى قليلا و أكثر جفافا.

العطر حسب هذه المعطيات يرتكز على ثلاثة عناصر أساسية هي :الأزهار ، العود ،خشب الصندل. عطر مميز يجعلك تعشق روح الأصالة العربية، و تسعى إلى أقرب معرض من معارض شركة الرحاب طالبا التجربة

يمكنكم تجربة شراء العطور من الموقع الأمريكي فراغرانس إكس يقدم شحن مجاني دولي للسعودية و معظم البلاد العربية و الغربية. إضغط هنا

9 تعليقات

  1. شكرا أختنا الغالية على التقرير الرائع .

    شكل القنينة رائع ربما يدفعني لاقتناء العطر بدون تجربة 😀 أتمنى أن يكون عبيره بقدر جمال قنينته رغم أنني لا أتوقع الكثير من شركة الرحاب!

    بالغ الشكر و التقدير

  2. أول مرة أعرف عن هذي الشركة وأنا أحب مثل عطور العود مثل مونتال و ام سفن …..وما تعجبني رائحة دهن العود …..وياليت من جربة يعطينا فكرة عنة وعن شركة الرحاب وأسعارها……وبالتوفيق للجميع

  3. شاكرلكي اختي ابتسام على الترشيحات العوديه الرائعه وبارك الله فيكي

    تحيـــــــــــــاتي العروقيه العوديه.

  4. عطر رائع جدا و جربته اكثر من مره
    وقد رأيت من فتره عطر لديهم ايضا اسمه انفاس العود وكان جدا رائع وياليت احد يقد يفيدنا بمكوناته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.