عطر بلاك صن سالفادور دالي Black Sun Salvador Dali

دعوة  لمحبي العطور الأنييقة والزجاجات الأنيقة، عطرنا اليوم يا جماعة عطر رجالي أراه كلاسيكي وتصميمه رائع وأنيق. عطر بلاك صن من سالفادور دالي Black Sun Salvador Dali، هو أحد عطور الاخشاب والاروماتيك ظهر في عام 2007 و مناسب جدا لفترة الخريف.

Black Sun perfume Salvador Dali

تحوي مقدمة العطر: اللابدانيوم و الريحان وأخشاب السيدار. قلب العطر: خشب التنوب والراتنج وأبرة الراعي. قاعدة العطر: التونكا و الفانيليا والفيتيفير.

هذا العطر يصدر على هيئة ماء تزين في أحجام 100 مل و 50 مل.

ملاحظة هامة جدا : العطر شبيه ارماني كود جدا تقدروا تقولوا كوبي باست ولكن من دون الافتتاحية المنعشة الخاصة بأرماني كود. طبعا الكفة راجحة في مصلحة بلاك صن نظرا لسعره المتوسط.

آمل أنني لم أطل عليكم و تقبلوا تحياتي “أركان”.

7 تعليقات

  1. شكرا جزيلا لك اخ اركان ..
    ماذا عن الثبات والفوحان والسعر ومكان الشراء ؟ تحياتي لك

  2. اخي الحكمي: ثبات العطر متوسط (4-5 ساعات) وفوحانه مقبول (3 ساعات) اما السعر ومكان الشراء فاعذرني لأن العطر جاني هدية من الخارج . كل الي اعرفه عن انه متوسط. ومكان الشراء اظن انك ان كنت في الخليج ستجده في باريس غاليري او وجوه (الله اعلم) وفي حال كنت في مصر ستجده في مزايا (برضو الله اعلم :)).
    اعذرني لأني يمكن لم افيدك في اماكن الشراء. تقبل تحياتي.

  3. أتشرف بالمشاركة في هذا الموقع العزيز على قلبي والذي أفادني كثيرا في التعرف على عالم الروائح الجميله واستفساري عن سعر هذا العطر كم يبلغ وهل يستحق قيمته فعلا ولكم شكري

  4. السلام عليكم

    شكرا لك اخوي الحبيب اركان على اتحافنا بهذا العطر الجميل رغم اني ما جربته من قبل..! ولكن لذكرك انه يشبه عطر ارماني كود وهذا الاخير من العطور الجميلة حقيقة ولكن يعيبه ثباته الضعيف وسعره المرتفع فلربما نجد ضالتنا فيه كبديل لارماني

    شكرا لك مرة اخرى

  5. السلام عليكم ……….. شكرا اخي الغالي اركان على التدوينه جربت العطر قبل اكثر من سنيتن واراه عادي ليس فيه تميز او جديد

  6. هالعطر حلو , وثباته وفوحانه جيده جدا

    لكن خانق شوي اذا كثرت منه

    يعني لا تكثر عن 3 رشات

    وانا ما اعرف الا هاعطر منها , اللي اشوفه مناسب للاستخدام اليومي

    تحياتي..,

  7. عطر بلاك صن جيد جدا لمن يبحث عن عطر يشبه عطر أرماني كود بسعر رخيص.
    اشتريت زجاجة تستر 50 مل بسعر 11 دولار أمريكي! بالطبع أرماني كود أفضل، لكن صراحة لا يمكنني التذمر.

    رائحة طيبة و مغرية، قريب جدا من رائحة أرماني كود: رائحة التونكا التي تشبه الفانلا المكرملة مع دفقات من الريحان و راتنج عطري بشكل خفيف و محبب للنفس. طبعا التركيبة تبدو إلى حد ما صناعية، لكن بهذا السعر! من يهتم!!

    ثبات و فوحان عطر بلاك صن ساعة أو ساعتين و بالنظر للسعر، يعتبر صفقة رابحة. زجاجة العطر على الطبيعة لا تبدة جميلة كما في الصور على الإنترنت، لكن بهذا السعر؟! ماذا تتوقع!!

    يصلح كهدية، إذ يصعب أن تجد من ينفر من رائحته، بل أعتقد أن الرائحة ستعجب قطاع عريض من عشاق العطور الشبابية.

    مناسب للخروجات الكاجوال و الإستخدام المنزلي و الأوقات الحميمية مع الزوجة : ) دعواتك يا معلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هل تبحث عن عطور طيبة الرائحة تناسب معظم الأذواق مع أسعار لا تقاوم؟ عطور منديس تقدم شحن سريع لدول مجلس التعاون الخليجي و مصر: يمكنك التواصل معهم عبر الواتساب أو التليغرام، إضغط هنا للتعرف على عطور منديس