عطر بيبلوس الرجالي – اصدار محدود

Byblos for men limited Edition

عطر بيبلوس الرجالي – اصدار محدود

Byblos for men limited Edition

بينما كنت أبحث عن عطر رخيص على موقع ستروبري نت، وجدت هذا العطر ضمن قائمة التخفيضات لديهم ولفترة محدودة! قلت في نفسي “بيبلوس ؟ لما لا !” ورحت آمل ألا يخيب رجائي فيه!

وصل العطر بعد فترة وجيزة و كانت المفاجأة السعيدة … عطر مبهج منعش جميل … من عائلة العطور الخشبية العطرية مع الحمضيات.

يختلف عن معظم عطور الحمضيات المنتشرة في الأسواق، بما فيه من نغمة منعشة و ناعمة من عبير أوراق البنفسج مع البرغموت و المسك، بينما تمتزج باقي المكونات لعطرية لتعزف لحنا ناعما فريدا، يشعرك بالبهجة و الراحة و السكينة.

ربما يعيبه ثباته و فوحانه المنخفض نسبيا (ساعتين على بشرتي) لكن هذه النقطة لا تزعجني نظرا لجمال رائحته و إنخفاض سعره . يمكنك أن تعتبره عطر للمنزل أو للخروجات القصيرة أو حتى للذهاب للمسجد و الصلاة.

أنصح به بشدة و نشاط عشاق العطور المنعشة المبهجة الناعمة . تجدونه لدى موقع ستروبري نت بسعر مخفض لفترة محدودة على الرابط التالي:

Byblos Eau De Toilette Spray (Limited Re-Edition) 100ml/3.37oz

أتمنى أن ينال العطر رضائكم

يمكنكم تجربة شراء العطور من الموقع الأمريكي فراغرانس إكس يقدم شحن مجاني دولي للسعودية و معظم البلاد العربية و الغربية. إضغط هنا

8 تعليقات

  1. شكرا استاذ نورانيوم على هذا الترشيح الجديد
    ولكن سؤالي هل هناك عطر يشبهه حتى نستطيع تخيل رائحته

  2. شكرا نورانيوم. هل هو على غرار انجارو 3؟ واقصد هنا هل هو ذكوري كلاسيكي ام ذكوري منعش؟

  3. أهلا بك يا غالي … لا أذكر حاليا عطر مشابه له بشكل كبير ، لكن هذا العطر أعتبره مزيج مبهج من كثير من العطور الصيفية الحمضية “الحلوة”المنعشة .. كأنك رشيت رشة من عطر ايسي مياكي (الليموني المنعش) و أتبعتها برشة من عطر اسكيب (الفاكهي و السكري) من كالفن كلاين!

  4. الشكر لله يا ساكن كندا 😀 هذا العطر عصري و ليس كلاسيكي بالمعنى الفني الدقيق للكلمة ، فهو حامضي منعش و به لمحة سكرية خفيفة و يميل للذكورة و ليس مفرطا في الذكورة.

  5. و عليكم السلام أستاذي و أخي بو محمد .. أنتظر مقالاتك حول عطور فرانسيس كركدجان ( أعلم أنها عندك فلا تبخل علينا 😀 ) شكرا

  6. كالعادة يا استاذ دائما اختياراتك ف الصميمم ، شكل العطر يوحي بالغموض لكن للاسف لم اجده ساظل ابحث عنه لتجربته .
    تحياتي يا استاذ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.