عطر مانسيرا الزهور و الفانليا Roses Vanille Mancera

عطر مانسيرا روزيز فانيلا

Roses Vanille Mancera

عطر نسائي أخاذ جميل من دار مانسيرا التي لم أتوقع أبدا أن يكون من إنتاجاتها مثل هذا العطر! إنه عطر Roses Vanille أحد العطور المرتكزة على عبير الورد والفانيلا الرئعة جدا جدا والمميزة برأيي جدا جدا .

المكونات: الورد – الفانيلا – المسك – أخشاب الأرز – الليمون – نوتات مائية.

عطر مانسيرا النسائي الجديد Roses Vanille Mancera

العطر منذ أول رشه وحتى أخر دقيقه إبداع وجمال في جمال! تظهر فيه رائحة الورد والفانيلا والمسك بشكل سكري حلو ورائع متقن.

أعتقد أنه يميل ليكون من العطور الشرقية ولكن بإحتلاف كبير عن ما تعودناه منها. البعض يشبهونه بـعطر Noir de Noir و Cafe Rose من توم فورد ولكنني لا أعلم ! لكن لو كان أحدها بالفعل يشبهه فلن أتردد بإقتنائه.

الثبات رائع وممتاز كما أن العبوة السخية 120 مل تعطيك دافعا كبيرا لإقتناء العطر المتوسط السعر!

تحياتي .. وكل عام والجميع بصحه وخير .. Ghost

يمكنكم تجربة شراء العطور من الموقع الأمريكي فراغرانس إكس يقدم شحن مجاني دولي للسعودية و معظم البلاد العربية و الغربية. إضغط هنا

بواسطة ghost

عاشق لنوتة الفانيلا ..

51 تعليق

  1. ورد وفانليا إممممم >>> هل هو سيكسي يا معلم? 😀 شكرا يا أبو الأشباح 😀 على التقارير السريعة اللذيذة 😀

  2. العطر جميل جدا … وقد اشتريته من دبنهامز بي 30 دينار

    رائحة الفانيلا في هذا العطر جميله جدا وهادئه وليست طاغية كما في

    العطور اللتي من اساسياتها رائحة الفانيلا ….

    لقد ابدعت هذه الدار في التناغم بين رائحة الفانيلا والزهور … ,واعتقد

    انه يوجد به لمحة حفيفه من العود مادري حسيت جذي …

    على العموم العطر جميل جدا ويستحق التجربه لمن يحبون رائحة الفانيلا والزهور .

    احترامي …..

  3. ممممم ..
    ماأدري بس برأيي لو حيكون سيكسي
    راح يكون سيكسي وردي ..
    بس أنا أشوف أنه يونيسكس ..

  4. السلام عليكم

    ما شاء الله على التقرير الخفيف والرائع والذي استطعت به وصف رائحة العطر بشكل سلس … ان شاء الله في خانة التجربة

    ملاحظة: كثرت العطور التي يشبهها مستخدوها بعطر توم فورد نوار دي نوار وربما سيلتحق باخيه بلاك اوركيد الفتان

    بارك الله فيك اخي الحبيب “””” الشبح “”””

  5. شكرا أخي غوست على الموضوع الجميل لعطر فرش له فتره بسيطة نازل.

    صراحة أول ما شفت اسمه بالإعلان على طوووول ركض على عبوة التستر . ورش ياعمي رش!!. ههههه. فانيليا وورد مع بعض وبشكل صريح!!. لا انت تحقق لي احد احلام اليقظة العطرية هههههه.

    صراحة العطر سوييييييييييت وثقيل للغاية الفانيليا فيه صناعية نوعا ما لكن لذيذة. قلتها قبل كذا لو فيه ايس كريم بنكهة الورد لكانت رائحتة هذا العطر.

    لم يعجبني لحد الاقتناء لكن عطر جيد.

    لا يشبه نوار دي نوار!!. من الصعب ان تأتي بمكونات صناعية لتحاكي هذا العطر الخلاب فالبالتالي سيناريو بلاك اوركيد صعب يتكرر مع نوار دي نوار. حتى عطر انجل سيشلر حاول تقليد نوار دي نوار لكن هيهات.

    ثبات العطر وفوحانه فوق اللازم ههههه.

    تحياتي.

  6. وعليك السلام أخي العزيز ..
    ههه ..
    وأنا أخوك صدقت لكن كما يقول سو سمبل ( هيهات هيهات )
    بإذن الله تعجب بالعطر ..

    تحياتي وودي أخي
    أبو محمد ..

  7. أهلا بالسمبل كله ..
    ههههه ..
    صراحه أسعدني أنه لايشبه نوار دو نوار لكن ماذا عن كافي روس .؟
    أتمنى ألا يكون أو يكون بس أنقى وأحلى ..
    أيضا عطر أنجل تشيلسر كنت قررت شراءه لكن بعد قولك أنه يحاول يقلد
    نوار ؟؟
    هذا مهين صراحه راح أقتني نوار دو نوار نفسه

    وتشكر على النطلات الحلوه ياسمبل ..

  8. امس رحت باريس غاليري فرغ غرناطه مول كانت عطور كلايف كريستيان وامواج …الخ متوفره الى هذا العطر مانسيرا الزهور والفانيليا لم اجده و وجد عطور مانسيرا الاخرى ولكن لم اجربها …

    المهم قالولي العطر حصري وتلقاه في الهارفي نيكلز 🙂 ليش ما ادري

    تحياتي لكم

  9. اشتريت هذا العطر قبل شهرين تقريبا ولا يشبه نوار دو نوار وما صدقت يخلص

    الفانيليا كما قال اخي سوسمبل صناعيه واحس ان فيه خطا في تركيبه العطر

  10. جربت العطر قبل كم شهر في محل ديبنهامز …. حسيت انه عطر ليس بالمستوى المطلوب ناهيك عن رائحه الفانيليا الرخيصه , واعتقد في رأيي الشخصي احد اسواء عطورات الفانيليا…

  11. حطمتوووووني الي قالو موب عاجبهمممممم انا شاريته من الافنيو وعبالي الذهبي من منسيرا لان الي عاجبني الذهبي بس لخبطت وشريت هذا بليزززز وين الاحسن ريحه فخامه مع رومانتيك الذهبي او الفانيليا

  12. نتظر الرد من الأخوة بشأن العطر ..

    وكل الشكر والتقدير للغالي كوست ..

  13. جربته ريحته قوية وثاابته وبالنسبة لسعره بالسعودية ب٤٢٠ ريال ١٢٠ مل
    بالنسبة لمانسيرا قولد نسائي او رجالي وايهم افضل بالروز والفانيلا او القولد؟؟؟ 

  14. أؤيدك بشدة فهو بالفعل من العطور الرائعة ولقد لمست فيه لمسة عود خفيفة وانت أكدت لي ذلك

  15. مانسيراااااا في كل شي غيررر

    مانسيرا قولد كلاااام ثاني وبلاك تو بلاك سيم سيم

  16. عطر هادي وجميل جدآ أنا شخصيآ ﻻ أرغب في العطور النسائية إطﻻقآ

    اﻻ إذا كانت من دار مونتال أشعر بأن عطوراتهم ممكن أن يقتنيها الجنسين

    العطر هادي وجميل جدآ وسوف أعيد شرائه حين ينتهي دون تردد

  17. على فكرة يوجد عطر في محﻻت أجمل للعطور إسمه ( وصال ) قريب جدآ من هذا العطر

    وأيظآ لديهم دهن ( مسك روز ) نسخة طبق اﻻصل من مونتال مسك روز

  18. هذا العطر خطيرررررررررر هو موجود في معرض المصباح مجمع الراشد مول في الخبر وعليه خصم بعد الخصم 340

  19. يوجد لدينا عطر مانسيرا بكل اللوانه وسعر الجمله وتوصل الي انحاء الممله وتس 0502243005

  20. اول عطر فانيليا أحسه مو ثقيل , شريته قبل كم يوم بأمانه العطر في لمسة عجيبة بإمتزاج الفانيليا مع الورد ولو أنه يميل شوي إنه يكون نسائي بسبب الفانيلا بس , هو يونيسكس وكثير من أصحابي شموه فيني ابدوا اعجابهم ..
    أنصح به في المناطق الباردة أكثر وفي الشتاء بيكوووون ابداع عن تجربة

  21. العطر نسائي بنسبة 90 %

    ثابت وفواح

    ولاكن رائحة العطر مااعجبتني نهائيآ

    والناس اذواق

  22. اول مره في حياتي اقرأ كلمة بالعربي اسمها يونيسكس

    يا تتكلم عربي او إنجليزي وبلاها الانجليزي المعرب

  23. جاري تجربة.عطور مانسيرا.. يكفي انها دار متخصصه في العطور.. ليست كتوم فورد مثلا الذي لولا عطر ايتاليان سايبريس لما ذكرت اسمها

  24. الڤانيلا تغلب شوى على الورد والمسك فى الخلفية – عطر يونسكس شتوى جميل ثابت وفواح

  25. يونيسكس يعني للجنسين ، رجال ونساء ، الأخ مو يحكي معرب يعني هو عربي تبيه يكتب لك بالانقليش هالكلمه والباقي بالعربي ، جد تفاهه ينطبق عليك المثل اللي يقول أشير الى النجوم وينظر الى يدي جد فاضي

  26. العطر رائع.سعره 38 دينار بديبنهامز.يونيسكس. اعتقد ان البعض لا يحبه لأنهم يستخدمونه بالصيف. فهو عطر شتوي بامتياز. رائحته تتغير من الصيف الي الشتاء. ثباته ممتاز.

  27. عطر جميل ناعم بشكل فريد وووواو لاكن السعر باهض اشتريته 60$دولار من منهاتن رغم انه عطر فرنسي بامتياز

  28. عطر جميل جدا
    تم تجربة تستر منه وللأمانه ثباته قوي ما شاء الله ورائحته مميزة

    اعتقد انه ينفع للجنسين

  29. نعم العطر يصلح للجنسين و رائحته جدا جميلة و ثبات قوي سعره علي موقع الشركة ب ١٢٠ يورو يعني اكيد في السعودية فوق ال ٦٠٠ ريال

  30. قد تمت تجربته
    رائحة هدا العطر شرقية الى ابعد الحدود وخطية

    كثافة الفانيلا والورد الجوري بنفحة سويتية كريمية ولاحظت كدلك نكهة القهوة في العمق
    هدا العطر سيناسب جدا من يعشق عطر كافي انتنس من مونتال لان بينهما تشابه كبير لكنني ارى مانسيرا يتفوق في كل شئ
    العطر مصنف للجنسين واراه يصلح للنساء اكثر

    ثباته جيد جدا فوحانه جيد

  31. وجربت كدلك Aoud Exclusif Mancera

    رائحة العطر دخانية وتسيطر على اجوائها رائحة اللوز المر والباتشولي والتبغ والجلد وزهرة اللابدانوم

    لتقريب الرائحة اكثر وكانك مزجت عطر توباكو اوود مع عطر توسكان ليدر

    يصلح للرجال

    ثبات العطر ممتاز ونفس الشئ فوحانه

  32. أكثر عطر أخدت عليه مديح و سؤال خاصة من الجنس اللطيف إشتريه خاصة إذا كنت متزوج و جعله لليالي الرمنسية و لن تندم إنه أفضل عطر وظف الفانيلة مع الورد إنه أسطورة الفانيلة مع الورد

  33. عطر مقزز يشبه تلك الرائحة الموجودة على اوراق التنضيف والتي تستخدم في مسح الايدي وغيرها وخاصة الصغار الرضع. عن تجربة.

  34. من يجف هذا العطر تظهر رائحة الفانيليا بصورة جميلة
    وفي الأجواء الباردة العطر يعطي شعور رائع وينفع للجنسين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.