عطر بيبلوس إن بلاك

عطر بيبلوس إن بلاك Byblos in Black

عطر بيبلوس إن بلاك

In Black Byblos

في عام 2011 أطلقت بيت الأزياء الإيطالي “بيبلوس – Byblos” عطر جديد للرجال تحت اسم “باللون الأسود – In Black” موجه إلى الرجل المعاصر الذي يتسم بالروح العملية والدقيق جدا في أسلوبه و المهتم بمظهره و أناقته. العطر الجديد يعلن عن جوهر الرجولة المعاصرة التي تقدم جوانب متناقضة: العواطف والعقل، الأحلام والواقع، الأناقة والإرتجالية.

مقدمة العطر: الجريب فروت، زهر البرتقال، والفلفل الأسود. قلب العطر: إبرة الراعي (الغرنوقي)، وراتنج شجرة التنوب. قاعدة العطر: نجيل الهند، البتشول، أخشاب الأرز، التونكا، و الجاوي.

هذا عطر يصنفه الكثيرون بأنه عطر يقارب و يعطيك احساس بعطر (تيرى دى ارمس ماء التزين وكذلك إصدار ماء عطر) و أنا عن نفسى أره أول الأمر كذلك بإستثناء عدم وجود رائحة البرتقال بكثافة ( المقارنه عندى بماء عطر  تيرى دى ارمس و الذى امتلكه بالفعل) و لكن بعد ذلك أرى أن الأمر يختلف كليا فى المراحل التالية من مراحل العطر!

عن نفسى لست ضليع فى نونات العطور .. و لكن الذى يتملكنى عند ارتداء هذا العطر هو احساسى برائحة الفلفل الأسود بشكل هادىء جدا مع رائحة تشبه اللبان الدكر (كما هو معروف فى مصر) عند حرقه و اشعاله اثناء عمل البخور كذلك رائحه المستكه اللذيذة.

أما علبة العطر فأرى أنها عنوان للأناقة و الرقى بداية من جمال اللون الاسود و نهايه بطريق فتح العلبه حيث انها تفتح كعلبه السجائر و تجد العطر بداخلها مصنوع من زجاج أسود مدرج من قتامة اللون الأسود أعلى الزجاجة و ينتهى إلى اللون الرصاصى الفاتخ و يقترب للون الأبيض عند قاع الزجاج. نوع العبوة مصنعة من الكرتون الفخم الناعم المخملى (سادة) و كأنه قطعه من الجلد. أعلى العبوة (القلاب) شريط أبيض يمتد من اعلى العبوه و يمتد حتى ظهرها. خليط الابيض مع السواد الحالك يعطى جمال و يهيئك نفسيا للتحفة التى بداخل العبوة و هيا بالطبع العطر نفسه.

عطر بيبلوس إن بلاك Byblos in Black

يصدر في زجاجة أنيقة سعة 50 مل و 100 مل على هيئة ماء عطر، و أيضا سائل استحمام و مزيل التعرق.

مع تحياتي / رحال

لراغبي شراء العطور الأصلية بأسعار مخفضة يمكنكم الشراء من موقع O2MORNY

رابط الشراء من السعودية و دول مجلس التعاون الخليجي (إضغط هنا O2MORNY-GULF)

رابط الشراء من مصر (إضغط هنا O2MORNY-EGYPT)

4 تعليقات

  1. عطر عادي ولا يشبه تري دي هيرمس لامن قريب ولا من بعيد مجرد عطر برائحه شامبو… تحياتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *