عطر كوكو مودموزيل شانيل Coco Mademoiselle Chanel

عطر كوكو مودموزيل شانيل Coco Mademoiselle Chanel عطر زهري فاكهي شبابي مناسب لفتاة تحب المرح و الانطلاق و الخروج مع الصديقات. ظهر العطر في عام 2001 و حصل على عدة جوائز عالمية . الأنف خلف العطر : جاك بولج.

Coco Mademoiselle Chanel

يبدأ العطر برائحة الباتشولي المخففة بعبير شهي من البرتقال مع دفقات منعشة من البرغموت و دفقة من الورد و الياسمسن لإضفاء طابع أنثوي على العطر.

ثبات عطر كوكو مودموزيل Coco Mademoiselle جيد جدا . الفوحان : جيد جدا . التقييم العام للعطر : جيد جدا . مناسب لجميع فصول العام .

إذا كنت تبحثين عن عطر يشبه عطر كوكو مودمازيل بسعر أقل فيمكنك تجربة عطر غولدن بوكيه من روبيرتو فيرينو بنسبه تشابه 85% !! مع العلم أن عطر كوكو مودموزيل أكثر جمالا و ثباتا و فوحانا.

يمكنكم تجربة شراء العطور من الموقع الأمريكي فراغرانس إكس يقدم شحن مجاني دولي للسعودية و معظم البلاد العربية و الغربية. إضغط هنا

20 تعليق

  1. توقيعي بلامنازع عطر تغار منه كل العطور لوووووووول شعار كلمات المفروض هذا العطر يقال عنه تغار منه كل العطور عطر اكثر من رائع تسلم اخ نور على الموضوع والتقرير الاكثر من رائع بارك الله فيك والف شكر لجهودك الواضحه .

    تحياتي الكوكو مودموزيليه من دار شانيليه عريقه .

  2. هذا العطر من قائمة العطور التي لا تقدم ولا تتأثر بالسنين مثله مثل جادور ونينا ريتشي التفاحة ومن الرجالي بلو شانيل واكوا جيو ارماني وديور هوم و فهرنهايت ،،،،،

  3. من العطور الرائعة الثمينة التي ماؤها لا يقدر بثمن لمدى إحساس الفخر في رائحته، ولكنى لا أفهم كيف تقدم شانيل هذا العطر بمفهوم عفوى انطلاقى، فالعطر ليس عطر حياة من وجهة نظرى فالعطر رائحته أشبه بفتاه تضع كل شركة شانيل فوق كتفيها مما يجعلها تتحرك بطريقة أنيقة متكلفة، نوع من النساء التي تحتاج منك أن تساعدها لصعود عتبة من درجة واحدة أو النزول من باب السيارة، رائحة العطر شانيل جداً شانيل إلى أقصى الحدود، بجودة عالية تخبط في الدماغ، بالنسبة لى تسبب نوع من الصداع ولكنى لا أنكر أن العطر يستحق ثمنه.. لا أدرى ان كان العطر يسبب صداع لغيرى ولكن بسبب هذا الصداع سوف أصنفه أنه من عطور المناسبات.. الزجاجة رائعة وثمينة امظهر تناسب ما بداخلها من ماء.
    الفوحان والثبات ممتاز.

  4. تكملة.. رائحة العطر خضراء خفيفة حمضية منعشة في بداية لا تدوم طويلاً، ربما دقائق إلى ربع ساعة ثم خضراء زهرية قوية قاتلة عالية الجودة في قلب العطر، فلسفة القوة قد تؤذى البعض هنا، ثم يهدا العطر ويصبح مجبب للنفس أكثر ويدوم بهذا الحال طويلا جدا ويظل لليوم التالى بنفس الدرجة.

  5. كوكو + جادور ..قمة عطور النساء بلا منازع مهما مر الزمان .. اناقة ورقي بلا حدود

  6. جميل جدا لنساء رائحة ممتازه ومميزه وفوحان ممتاز جدا .يحبونها الرجال على النساء .من تستعمل هدا العطر فانها فعلا مدموزيييييل بمعنى الكلمه تحياتي.

  7. *كوكو مودموزيل* اختياري الاول و الاخير لعطر هادي و فوااح يفوح بالدنيا بأكملها فعلاً هالعطر مستحيل يقدم ..

  8. كيف لا يجوز استخدامه للرجال
    مسألة اختيار العطر هيا راحة حاسة الشم
    للعطر وتوافق الرائحة معا مزاج الشخص

  9. العطر غير مناسب للرجال. عطر كله انوثة و إسمه مادموزيل فكيف لرجل أن يستعمله. عفوا. لكم عطوركم ولنا عطورنا مع العلم أن هناك بعض العطور unisex

  10. عطر قمة الجمال والترف والاغواء ما لقيت وصف مناسب له لاكن فعلا من تستخدم هذا العطر اتخيل انها جميله وانيقه وفاتنه … هذا العطر فواااح جدا لاكن فوحانه ناعم وجميل ولا تمل من شمه لدرجة انه يصنع هاله عملاقه حول من يستخدمه ويعم ارجاء المكان حتئ بالاماكن المفتوحه وثباته قوووي لمدة ايام بل يترك اثر بالمكان …. اهنئ شانيل علئ هذا العطر الخرافي الذي اجتمعت فيه الفخامه والانوثه والاغواء .

  11. بعد 1 جادور 2 كوكو ملوك العطور بالنسبه نسائي ورجالي
    انا اشوف انوو كل انسان حر بختياره لان العطور تدخل فيها
    اما مسك ولا عنبر كمثال
    توم فورد
    عود ملكي
    نساء ورجال
    ميحتكر علئ شخص العطر طابع نفسي ورائحه جميله

    حسب خبرتي انا الاحظ ان العطور المسماه بالنسائيه
    صيفيه وجميله

  12. والله يا اخي العطر ناعم ويناسب الانثى اكثر.. وااللي يعجبه ويتعطر منه فهو حق ولم يرتكب محظور.. جربه اولا

  13. عطر خفيف ونسائي لكن لا مقارنه بين كوكو شانيل و كوكو مودميزل ، بما انه خفيف لو غيرو اسمه

  14. جبت عينه من العطر
    البرفيوم جميل جدا الرائحه تهدي الأعصاب
    فوحان وثبات ممتاز ولو مكنش حريمي كنت اشتريت منو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.