عطر سلفاتوري فيراجامو أكوا إيسينزيل الأزرق

 عطر سلفاتوري فيراجامو أكوا إيسينزيل الأزرق

  Salvatore Ferragamo Acqua Essenziale Blu

 

طرحت دار سلفاتوري فيراجامو الإيطالية النسخة الأكثر إنعاشاً من عطرها الرجالي أكوا إيسينزيل باسم أكوا إيسينزيل بلو- الماء المعطر الأزرق – ليلائم ربيع و صيف 2014 Untitledهو عطر فوجير شرقي منعش له مقدمة رائعة من الحبهان الأخضر مع الليمون و الجريبفروت و البرجموت مع مركب باراديزون الذي يعطي رائحة زهرية فواحة ثم ننتقل للقلب المميز من اللافندر و خشب أرز اطلس و زيت السعد (ريحان القصاري) الذي يضيف للعطر رائحة خشبية أرضية و هي توليفة تضعه في مجموعة الفوجير مع إضافة مركب كاسكالون الذي يعطي رائحة و إحساس الماء البارد المنعش ثم قاعدة ذكورية من بذور التونكا و الباتشولي و راتنج البنزوين و الأمبروكس.

العطر متوفر على هيئة ماء تزيين بأحجام 30 و 50 و 100 مل في زجاجة تشبه الإصدار الأول و لكن ملونة بتدرج اللون الأزرق من الفاتح إلى القاتم و أيضاً نفس الوجه الإعلاني و هو جاريت نيف

Salvatore Ferragamo Acqua Essenziale Blu

يمكنكم تجربة شراء العطور من الموقع الأمريكي فراغرانس إكس يقدم شحن مجاني دولي للسعودية و معظم البلاد العربية و الغربية. إضغط هنا

بواسطة شيماء يحيى

أعشق العطور و أتكلم عنها معكم، أتابع أخبارها و أنقل جديدها إليكم

4 تعليقات

  1. اشتريت الإصدار السابق نفس الاسم لكن بدون كلمة بلو

    هل هو نفس الرائحه أو يختلف كلياً ؟

  2. عند بداية رش العطر أشم رائحة ليمون وبرغموت قوية ، وانا ايضا اجد اللافندر في الافتتاح .
    بعد ١٥ دقيقة تقريبا تختفي رائحة الحمضيات ويستمر اللافندر ويظهر زيت السيبريول ، وفي الجفاف اجد التونكا واضحة تماما .

    فالعطر بافتتاحية مشرقة حادة نوعا ما ، وفي القلب رائحة اروماتك زيتية مميزة ، والجفاف باودري حلو جذاب جدا .
    الامبروكسان هنا ليس النوتة المهيمنة الرئيسية ، بل هو احد المكونات الداعمة فقط .

    بسبب الانتعاش الذي يملكه هذا العطر لا باس بتصنيفه ضمن العطور الزرقاء ، لكنه اعمق من باقي العطور الزرقاء واكثر غنى واكثر نضج ، ووجود زيت السيبريول جعله مميز تماما عن اي عطر ازرق اخر .
    اما تسميته بعطر مائي ، فلا اجد ذلك دقيقا ، فهو ليس عطرا مائيا .

    الكثير يقولون ان العطر مشابه ل : بلو دي شانيل او فيرزاتشي ديلان بلو او بلغاري اكوا اتلانتيك او شانيل ألور أووم سبورت اكستريم ، انا اراه يشترك مع كلا منها ببعض النوتات ، وليس بديلا لأي منها .

    اسطورة عالم العطور ( البيرتو مورياس ) نجح بتصميم عطرا ازرقا منعشا انيقا جذابا وظف فيه نوتة غير منتشرة ( سيبريول) ، سهل الارتداء ، آمن ، غير مزعج .

    ثبات العطر على الجلد اكثر من سبع ساعات ، وفوحان متوسط ، العطر مناسب مع الملابس الكاجوال ، في الربيع والصيف وحتى الخريف ، ملائم تماما للمكتب ، وكذلك الارتداء اليومي ، ولمختلف الاعمار .
    زجاجة العطر انيقة مع رشاش جيد وغطاء مغناطيس .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.