عطر لابيدوس ألكازار

عطر لابيدوس ألكازار

Ted Lapidus Alcazar

عطر لابيدوس Alcazar و هو تحريف أو نطق غير عربي لكلمة القصر و القصر المقصود هنا هو قصر المورق و يسمى الآن قصر أشبيلية و هو أحد أشهر معالم حضارة الأندلس و إعتبرته اليونيسكو أحد معالم الحضارة الإسلامية في أوروبا و مازال يستخدم كقصر للحكم حتى الآن و بذلك فهو يعد أقدم قصر للحكم في أوروبا.عطر لابيدوس الأصلي الجديد Ted Lapidus Alcazar

عطر Lapidus Alcazar من مجموعة الفوجير مع لمسة شرقية يعتبر عطر رحلة عطرية للبحر المتوسط مع سحر الحدائق الأندلسية و يبدأ بمقدمة موحية من الليمون الاندلسي و اللارنج (البرتقال المر) مع جوزة الطيب مع قلب من وحي الحدائق الغناء يتكون من زهور البرتقال مع اللافندر (الخزامي) مع الروزماري و قاعدة ثرية من خلاصة خشب الأرز الأبيض و بذور التونكا و جلود قرطبة العريقة.

عطر لابيدوس الجديد Lapidus Alcazar Perfume

زجاجة العطر لها تصميم ذكوري كعادة تيد لابيدوس باللون الأزرق القاتم و غطاء فضي أنيق بعبوة معدنية ذات شكل إسطواني عليها شعار تيد لابيدوس محفوراً على الغطاء و متوفر على هيئة ماء تزيين بأحجام 30 و 50 و 100 مل بالإضافة لمجموعة العناية الشخصية.

 

7 رأي حول “عطر لابيدوس ألكازار”

  1. السلام عليكم .. ألف شكر على الموضوع الجميل .. يا ريت حد يدينا رأيه في عطور لابيدوس من حيث القوة و الثبات و جمال الرائحة ..
    و هل حد جرب العطر ده بالذات ؟ و كم سعره بالسعودية

  2. اشتريتة بمجرد تجربتة
    ثبات قوى جدا يصل ليوم كامل واكتر على الملابس
    الفوحان 10 ساعات تقريبا
    عطر غير متوقع بالمرة

أضف تعليق