عطر موسكينو الرجل Uomo? Moschino

عطر موسكينو ومو (موسكينو الرجل)

Uomo? Moschino

ظهر عطر موسيكنو ومو Uomo? Moschino في عام 1998 كأحد عطور الأخشاب و الأزهار و المسك للرجال ، و صاحب ظهور العطر حملة إعلانية كبيرة في إيطاليا منشأ العطر .

عطر موسكينو الرجالي Uomo perfume Moschino

عبير عطر موسكينو ومو Uomo? Moschino غريب إلى حد ما ، فعند استنشاق عبيره أول الأمر ، تقف حائرا متسائلا مما يتكون هذا العطر ! دقائق و يبدأ العطر في التفاعل ليظهر عبيرا جذابا متناغما إلى حد كبير. يفوح من العطر عبير البرتقال الياباني (الكمكوات) مع المسك و الكزبرة و أزهار السيكلامين و الألديهيدات (مركب صناعي)

Uomo Moschino perfume notes

الملفت للنظر أن العطر لم يعجبني أول أسبوع ! لكن مع الاستخدام المتكرر ، بدأ يأثر حواسي ، و قد لاحظت أيضا إعجاب الناس به ، بل أنه أخرجهم عن صمتهم ، و رحت أسمع عبارات مثل “ما اسم هذا العطر” و “رائحة جميلة” إلى غير ذلك من العبارات التي يتوق لسماعها مرتدي العطر 🙂 . الثبات جيد و الفوحان كبير أول ساعة و بعدها يهدأ العطر تدريجيا . (عندما أرش العطر في مكتبي ، ينتشر العطر و يخرج من مكتبي و أسمع عبارات المديح من زملاء العمل ! )

جرب العطر قبل الشراء جيدا و أعطه وقته و لا تحكم عليه مع أول أستخدام ….. رويدا رويدا ستصبح من عشاق هذا العطر العبقري ! مناسب للصيف و الشتاء ، و الأجواء المعتدلة بوجه عام.

يمكنكم تجربة شراء العطور من الموقع الأمريكي فراغرانس إكس يقدم شحن مجاني دولي للسعودية و معظم البلاد العربية و الغربية. إضغط هنا

10 تعليقات

  1. السلام عليكم ….
    أولا : تحياتى لجميع أعضاء وأحباء هذه الواحة الجميلة .
    ثانيا : هذا العطر الرائع يحتار المرء فعلا فى فهم مكوناته وأتفق معك أخى نورانيوم فى ذلك ، وهو عبارة عن توليفة ايطالية لاتتكرر ، قمة فى التناغم والدفء والرجولة ، فواح وثابت بشكل أكثر من ممتاز – بدون مبالغة – على البشرة والثياب ، والغريب أننى عندما أرتديه صباحا الى المساء بمجرد أن يلامسه الماء يتجدد فوحانه ويعلن عن حضوره .
    أراه صالحا لكل الاوقات والمناسبات ، بسعره الممتاز وتفرده الرائع ، وعن تجربة سنتين من العشق لهذه التحفة الرائعة .
    دمتم بخير .

  2. لم اجرب (مسكينو ومو ) ولكن .. ان كتب المتمرس الخطير (نورانيوم) عنه حتما ولازم ولابد ان اشتريه.. فهذا الرجل النورانيومي لديه اسلوب ساحر كبخة عطراندلسي من عبق الاجداد ترغم القاريء رغم أنفه ان يشم النسيم ! المنبعث من حروف المحترف نورانيوم..بزعمي أنا : لو كتب الاخ الفاضل نورانيوم عن (كلونيا سعيد صالح) التي زعم ان (سهير البابلي بتحط ) منها!!.. لطفقت من فوري لاقرب محل عطور واشتريت (كلونيا سعيد صالح ) ولا ابالي بمن سيقول لي : بتحط كلونيا ؟ 🙂

  3. الله يكرمك يا غالي ، أخجلتم تواضعنا 🙂 بارك الله فيك و كل عام و أنت بألف خير و صحة و سعادة

  4. طالما عجب نور لهذه الدرجة بيكون أكيد رائع ولو وجدته هشتريه بليند باى إن شاء الله

  5. وصف جميل
    لكن ما يعيب العطر وجود الكزبرة فيه فأنا لا أطقها و أتحمل رائحتها
    إن كانت واضحة فيه فهي عيب قاتل

    من شدة كرهي للكزبرة لا أدخلها البيت إلا نادرا

    مع ما فيها من فوائد

  6. فعلا هذا العطر جميل قصة عشقي معاه من اول ماصدر يذكرني باايام الثانوي احلى ايام حياتي عطر مريح ومنعش ودافيء ومميز في نفس الوقت العطر هذا ربيعي خريفي وجميل في الصيف في الليل وخوراافي في الشتاء الصباح ,,,,,شكرا اخي نورانيوم ع ذوقك العالي

  7. اقتنيت العطر بعد قراءة هذا المقال من الأخ نور و تشوفت لتجربة العطر و خصوصا أنني أعشق كل ما هو إيطالي ، عندما ذهبت للبحث عن العطر وجدته مركونا وحيدا عند أحد المحلات الموثوقة ، و عندما طلبت منه العطر تفاجئ أنني لم أطلب أحد العطور الجديدة ، أعطاني العطر طلبت الثمن و كانت المفاجأة ، 42 دولار من أجل زجاجة 125 مل. الثبات و الفوحان متوسط إلى جيد. الرائحة كلاسيكية لطيفة محببة للنفس.
    صفقة رابحة بكل المقاييس.

  8. اليوم جربت هذا العطر القديم
    العطر صيفي منعش وبنفس الوقت سكسي وسعره بمتناول الجميع
    الحجم ١٢٥ مل والسعر ١٠ دينار كويتي
    (( ضفته في القائمه المفضله للعطور بالنسبه لي ))
    انصح محبين العطور الصيفيه تجربته

    تقبلو تحياتي

  9. الاجواء الايطالية في زجاجة ، هذا هو افضل وصف للعطر .

    المرح الحياة النشيطة الحرية السهولة ، الابتعاد عن التكلف والعيش ببساطة لكن مع الاناقة والجمال هذه هي ايطاليا وذا هو العطر ( وومو) .

    يفتتح العطر مع رائحة حمضية قوية لكنها لا تدوم طويلا مع رائحة سويتية تستمر على طول العطر ، بعد ذلك تتحول الرائحة الى رائحة زهرية صابونية او رائحة نظافة مشرقة ، والجفاف يكون مع رائحة خشبية كريمية مع مسك خفيف وليس مبالغ فيه او ثقيل .

    اذا رائحة العطر خشبية كريمية مسكية حلوة ونظيفة ، رائحة مرحة لطيفة ناعمة آمنة غير مؤذية أنيقة ، سهلة الارتداء ، متعددة الاستخدام ، غير رسمية ، مع الملابس الكاجوال .

    العطر لا يحمل توجه العطور الكلاسيكية الحادة او التي يطغي عليها طحلب السنديان والتي توصف بالعطور العواجيزية ، على العكس من ذلك ، فهو عطر يريح الاعصاب ويمنح التفائل ورائحته تدعو للسعادة .

    زجاجتي من انتاج ٢٠١٤ ، واجد ان ثبات العطر مرضي تماما يزيد عن سبع ساعات على الجلد ، فوحانه متوسط ، ينال اعجاب النساء ، العطر ليس للجنسين وبنفس الوقت ليس شديد الذكورية ، مناسب تماما للارتداء اليومي والعمل المكتبي .
    لا اعرف ان كان الشباب بين ٢٠ – ٣٠ سنة يحبون هذا الرائحة او لا . انا استخدم العطر في فصلي الربيع والخريف ، واجده لائقا ايضا في الصيف ، وارى رائحته صباحية جميلة و ممتعة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.