عطر سيفيرو من فلورس

عطر سيفيرو من فلورس

Cefiro Floris

انتعاش و جمال الحمضيات ، مع عطر سيفيرور من فلورس Cefiro Floris الذي ظهر في عام 2001 كأحد عطور الحمضيات للرجال و النساء .

مكونات عطر سيفيرو فلورس Cefiro Floris : الليمون و البرغموت و البرتقال مع المسك و الياسمين و أخشاب الأرز .

توليفة العطر شديدة التناغم ، تفوح منها روائح الحمضيات في نعومة و لطافة مع دفقات سكرية خفيفة تعدل من مزاج الجمضيات و تجعل من العطر أيقونة عطرية بديعة لعشاق عطور الحمضيات.

عطر سيفيرو فلورس cefiro perfume floris

عطر سيفيرو فلورس Cefiro Floris مناسب جدا لفترة الصيف و الاستخدام في جميع الأوقات . أنصح يشراء هذا العطر لمحبي عطور الحمضيات اللطيفة الهادئة.

متاح عبر الانترنت في زجاجات سعة 100 مل على عيئة ماء تزين و يمكنكم شراء العطر من موقع فراغرانس إكس عبر الرابط التالي : Floris Cefiro

تعليقان

  1. السلام عليكم أخي نور الله يعطيك العافية. عطر فلوريس جربته جميل جداً

    فيه براند عطور مصرى يا ريت لو تقدر تشوف وتعطينا رأيك، انا بأثق في رأيك
    اسم الشركة NILAFAR DU NIL

  2. و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته، أهلا و مرحبا بك أخي الكريم
    شكرا على تعليقك و ثقتك، بارك الله فيك.

    للأسف لم أسمع بهذه الشركة التي أشرت إليها في تعليقك من قبل! و حاليا أنا خارج القطر المصري و لا يمكنني تجربت تلك العطور للأسف. سامحني.
    إذا جربتها أنت ياليت تكتب لنا مراجعة لما جربت من عطورهم في مقال واحد و إن شاء الله أنشره على الموقع هنا و أشير إليك كصاحب المقال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هل تبحث عن عطور طيبة الرائحة تناسب معظم الأذواق مع أسعار لا تقاوم؟ عطور منديس تقدم شحن سريع لدول مجلس التعاون الخليجي و مصر: يمكنك التواصل معهم عبر الواتساب أو التليغرام، إضغط هنا للتعرف على عطور منديس