عطر روجا دوف إنسليفد للنساء Enslaved Roja Dove

عطر روجا دوف إنسليفد للنساء

Enslaved Roja Dove Women

من عطور روجا دوف Roja Dove ذات الصبغة الشرقية للنساء التي تم اصدارها في عام 2007، و الذي أراه يناسب الرجال ايضاً. حيث استطاع مصمم العطر أن يمزج الحمضيات والأزهار والأخشاب بطريقة تُشعِرُك بسلاسة وانسيابية تدرج الهرم العطري.

خلطة غريبة وقوية في الافتتاحية من الحمضيات المكونه من (البرغموت والليمون والليمون الحامض الأخضر اللاذع) مع زهرة اللافندر. بعدها تعزف الأزهار مقطوعتها بصورة ملموسة من الياسمين والروز والقرنفل في تناغم رائع مع النيرولي وسكرية حلوه أضافتها زهرة الأيلنغ. العنبر والمسك في خاتمة العطر بصورة بلسمية بسبب أصماغ اللابدانوم الراتنجية ورشقات خفيفة من الفيتفير والباتشولي وأخشاب السيدار.

عطر روجا دوف إنسليفد للنساء Enslaved Roja Dove Women

العطر سَيُعجِب كثيراً محبي العطور الزهرية الباودرية. مناسب جداً للرجل والمرأة من فوق الـ 30 عاماً كعادة عطور هذه الدار ذات الطابع الأرستقراطي.

الثبات والفوحان جيدان جداً، العطر على هيئة ماء عطر Eau de Parfum في زجاجات فاخرة وأنيقة وأخرى عادية.

حسنا … هناك عطر صدر في ثلاثينيات القرن الماضي وتمت إعادته للحياة من جديد قبل خمسة سنوات ونسبة التقارب والتشابه معهُ حوالي ٩٠٪ أو أكثر!

هل تبحث عن عطر يشبه عطر روجا دوف إنسليفد Enslaved Roja Dove ؟ إليك عطر مولينارد هابانيتا ماء عطر Molinard Habanita]عطر يشبه عطر روجا دوف إنسليفد Enslaved Roja Dove  عطر يشبه عطر روجا دوف إنسليفد Enslaved Roja Dove[/caption]

عطر هابانيتا من دار مولينارد الفرنسية الذي صَدَرَ عام 2012 هو نسخة طبق الأصل لعطر إنسليَفد من روجا، حيث يتشارك العطران في أمور منها تشابه الرائحة ونقاء المكونات وفخامة الزجاجة، حيث قامت دار لاليك بأنتاج زجاجة عطر هابانيتا. ممكن فقط فرق السعر في صالح مولينارد. وكأنَ هذا الموضوع لعطر واحد في زجاجتين مختلفتين!

أوقات طيبة. الساعدي

لراغبي شراء العطور الأصلية بأسعار مخفضة يمكنكم الشراء من موقع O2MORNY

رابط الشراء من السعودية و دول مجلس التعاون الخليجي (إضغط هنا O2MORNY-GULF)

رابط الشراء من مصر (إضغط هنا O2MORNY-EGYPT)

تعليق واحد

  1. جزاك الله خيرا يا أستاذي الحبيب على المقالات القيمة و الجهد الكبير في تنسيق الموضوع و نشره.
    و العطر فعلا جيد جدا و جميل. لكن أنصح بالتجربة المتأنية قبل الشراء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *