عطر أوليمبيا باكو رابان Olympea Paco Rabanne

عطر أوليمبيا للنساء من باكو رابان

Olympea Paco Rabanne

ظهر عطر باكو رابان Paco Rabanne الجديد للنساء أوليمبيا Olympea في أواخر عام 2015 و هو النسخة النسائية من العطر الرجالي الناجح إنفيكتس الذي ظهر عام 2013 و هو عطر له نفس الخط العطري المنعش للنسخة الرجالية ولكن في طابع أنثوي  و تصف باكو رابان عطرها الجديد أنه يمثل كليوبترا جديدة أو ملكة إغريقية تختار فارس أحلامها من ساحة الأوليمب أو المكان الذي بدأت فيه المسابقات الأوليمبية منذ قديم الزمان و هي ملكة ذات جاذبية لا تقاوم كافية بإدارة رؤوس الأبطال و يتمنى الجميع أن ينالوا حبها.

أوليمبيا باكو رابان

العطر شرقي منعش حسب وصف الدار تظهر أول نوتاته المتمثلة في اليوسفي الأخضر أولاً لبداية منعشة ليفسح المجال للمرحلة التالية و هي مزيج من الياسمين و أزهار الزنجبيل ثم مرحلة قبل القاعدة و هي الفانيللا المملحة وهي مزيج من نوتة الفانيللا والملح للتذكير برائحة الملح الناتج عن التعرق أثناء ممارسة الرياضة ثم قاعدة خشبية شرقية من خشب الكشمير والعنبر الحيواني.

أوليمبيا من باكو رابان

الزجاجة دائرية ذات طابع إغريقي واضح يزينها إكليل من الغار على مدار جوانب الزجاجة و لها عطاء له قمة تشبه الجوهرة  و العبوة  بنفس لون الزجاجة و يزينها جناحان مثل عطر إنفيكتوس الرجالي و تختلف زجاجة حجم ل30 مل عن باقي الأحجام في بعض التفاصيل . العطر يأتي على هيئة ماء عطر بأحجام 30 مل و 50 مل بسعر 300 درهم إماراتي و 80 مل بسعر 395 درهم و أيضاً مجموعة العناية الشخصية من مزيل للعرق ولوشن و شاور جيل.

أوليمبيا باكو رابان

و قد أصدرت باكو رابان  بعد ذلك نسخة مركزة منه وهي Olympéa Extrait de Parfum بحجم 30 مل و قد أعلنت مؤخراً عن النسخة الأقل كثافة من نفس العطر Olympéa ِAqua و المنتظر ظهوره في الربع الأول من عام 2016 مع تغيير بعض نوتات الإفتتاحية و إستبدال اليوسفي بالبرجموت و اللارنج .

بواسطة شيماء يحيى

أعشق العطور و أتكلم عنها معكم، أتابع أخبارها و أنقل جديدها إليكم

13 تعليق

  1. الف شكر أخي عبد الله على المتابعة المستمرة و التشجيع هم يصنفونه صيفي و لكني أراه مناسب لمعظم الأوقات

  2. عطر أنثوي جميل جدا و رقيق، يصلح لجميع الأوقات
    رائحته معتدلة و متوازنة بين الفريش و السويتي و الزهري
    اليوسفي الأخضر مع الياسمين و العنبر
    شيك جدا و أنيق
    أنصح بتجربته بشدة و نشاط، علما بأن العطر الذي جربته هو إصدار ماء العطر
    Olympea Paco Rabanne eau de parfum

  3. قبل كل شيء العطر ليس بسهولة يمكن وصفه فأنا أقول أنه سويت مع نباتات خضراء ولكن طبيعة السويت ما هيَ؟ ليست علكة ولا كيك ولا كاكاو ولكنه راقي ومميز وجَّذاب الفوحان جيد أما الثبات فجيد جداً سيعجب محبين العطور السويتية والزهرية ولكن مختلف عن pink sugar وفانسي وغيرهم من العطور الحلوة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *