عطر تروساردي بلاك إكستريم Trussardi Black Extreme

عطر تروساردي بلاك إكستريم

Trussardi Black Extreme

في عام 2014 أصدرت دار أزياء تروساردي عطر تروساردي بلاك إكستريم Trussardi Black Extreme للرجال و ذلك بعد نجاح إعادة إصدار عطر تروساردي ومو Trussardi Uomo (تروساردي الرجل) في عام 2011 و الذي كان قد صدر في أول مرة عام 1983 تحت ذات الأسم تروساردي ومو Trussardi Uomo لكن بتوليفة قوية كانت تتماشى مع الذوق المفرط في الذكورة آنذاك.

إعلان عطر تروساردي بلاك إكستريم Trussardi Black Extreme

عطر تروساردي بلاك إكستريم Trussardi Black Extreme الجديد لا يختلف كثيرا في الرائحة عن عطر تروساردي ومو إصدار 2011 ، و غاية الأمر أنه إصدار محسن و أكثر عمقا في الرائحة ، بمعى أن للعطرين نفس الرائحة تقريبا لكن العطر الجديد يأخذ وقتا أطول حتى تتطور نغماته العطرية التي تكون في أول الأمر أقل خفوتا ثم تبدأ في الإرتفاع مع مرور الوقت حتى تصل لذروة التناغم بعد 15 دقيقة و يستمر إيقاع العطر واضحا لمدة ساعتين أو ثلاث تقريبا.

رائحة العطر غامضة و جذابة .. لا يمكن القول بأن هناك مكون من مكونات العطر تستطيع تحديدة و عزله بوضوح عن باقي المكونات ! فهناك رائحة (خفيفة) تشبه رائحة المعاطف الجلد الطبيعي المدبوغة الجديدة ممزوج تلك الرائحة مع عبير البرقوق الأسود و الحمضيات و الباتشولي و هناك في الخلفية تجد رائحة من الأخشاب العطرية أقرب ما تشبه لرائحة أخشاب غياك النادرة.

صورة زجاجة عطر تروساردي بلاك إكستريم Trussardi Black Extreme سعة 50 مل ماء تزين

صورة زجاجة عطر تروساردي بلاك إكستريم Trussardi Black Extreme سعة 50 مل

صورة زجاجة عطر تروساردي بلاك إكستريم Trussardi Black Extreme سعة 100 مل ماء تزين

 صورة زجاجة عطر تروساردي بلاك إكستريم Trussardi Black Extreme سعة 100 مل

أنصح عشاق العطور الغامضة الليلية بتجربة هذا العطر الذكوري الأنيق جدا و مقارنته بعطر تروساردي ومو و اختيار الأنسب بحسب أنفك و مزاجك. و طبعا و كعادة معظم عطور هذه الأيام فثبات العطر جيد على الملابس و الفوحان يستمر حتى 4 أو 5 ساعات بحسب الجو المحيط بك ( فيزياء و كمياء المكان الذي أنت فيه 🙂 )

يمكنكم تجربة شراء العطور من الموقع الأمريكي فراغرانس إكس يقدم شحن مجاني دولي للسعودية و معظم البلاد العربية و الغربية. إضغط هنا

14 تعليق

  1. منذ ان جربت عطر تروساردي القديم وانا لا استطيع ان افرغ خزانتي من هذا العطر الذي اعتبره تحفه فنيه بكل المقاييس حيث انني احتفظ حتى بالزجاجه الفارغه اما عطر اكستريم فلم اجربه بعد واتشوق جدا لتجربته اذا انه كما تقولون يشبه العطر القديم

  2. العطر شريته امس عطر جميل واحسه افضل من النسخه المخففه عطر مناسب وسعره مناسب

  3. ممكن عزيزي استاذ نورانيوم معرفة ايهما اقوى ثباتاً وفواحناً وحدة بالرائحة تروساردي ومو ام هذا البلاك اكستريم لأنني جربت العطرين على ورق الاختبار فتقريباً العطرين متقاربين بالرائحة
    مع التحيات

  4. اشتريت العطر اليوم
    اول ماتشم العطر رائحته جدا جميله رجوليه وناعمه في نفس الوقت اعجبتني جدا لاكن بعد مرور عشرة دقائق تقريبا يتحول لريحة اخرى لا اعرف ماهي بالضبط رائحه جلديه خفيفه لاكنها حامضيه وتستمر هكذا و لم تعجبني بتاتا
    هل لان الجو في العراق حار جدا لا ادري ….

  5. ممكن أستاذنا نورانيوم تساعدني فيما إذا كان العطر ممكن استخدامه الأمثل صيفا أم شتاءا أم كلاهما أو ربيعا أم خريفا والمناسبة الأفضل ويصلح لأي ملابس ؟

  6. وجهة نظري يا غالي أن عطر تروساردي بلاد اكستريم مناسب أكثر للشتاء. و يناسب الملابس الرسمية و الكاجوال. به دفقة خفيفة سكرية (سويتي) ليست موجودة في الإصدار العادي القديم.

    الإصدار العادي القديم و هو تروساردي ماء التزين و زجاجته سوداء و الغطاء ذهبي، مناسبة أكثر للملابس الرسمية.

    تأكد من أن العطور غير مخزنة لوقت طويل قبل شرائها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.