عطر أيرس سيلادون من جورجيو أرماني

عطر أرماني بريفيه أيرس سيلادون

 Armani Privé Iris Céladon

أطلقت شركو أرماني في 2016 عطراً جديداً بإسم Iris Céladon بمعنى السوسن السيلادوني من مجموعة العطور الخاصة Armani Privé و السيلادون هو لون أخضر يميل للرمادي إشتهر في مجال تلوين الأعمال الخزفية فهناك أواني تاريخية قيمة تم تلوينها بهذا اللون الشهير و يصف أرماني العطر بأنه ” حلم بلون السيلادون” فهو يقدم زهرة السوسن الغامضة و المبهجة في أرقى حللها التي تلفها بلون السيلادون العجيب.

أرماني بريفيه أيرس سيلادون

عطر أيرس سيلادون زهري مع الأخشاب و المسك تظهر فيه رائحة زهرة السوسن كخط يجمع و يربط بين جميع مراحله .يظهر السوسن مخلوط برائحة الألديهايد الصابونية و مغلفة بالهيل و البرغموت و تستمر زهرة السوسن المهيبة مع القلب الراتنجي مع لمسة من رائحة الشكولاتة و رائحة تشبه الأسمنت مع نكهة الزبدة لتحاكي رائحة الخزف بالإضافة إلى مشروب المتة و تحتوي القاعدة الحسية على المسك و حبوب المسك النباتية و نوتة الباتشولي العميقة.

أرماني بريفيه أيرس سيلادون

يأتي عطر إيرس سيلادون من مجموعة أرماني بريفيه على هيئة ماء عطر بحجم 100 مل في زجاجة داكنة و غطاء يماثل شكل الخزف الأخضر الشهير بإسم سيلادون.

يمكنكم تجربة شراء العطور من الموقع الأمريكي فراغرانس إكس يقدم شحن مجاني دولي للسعودية و معظم البلاد العربية و الغربية. إضغط هنا

بواسطة شيماء يحيى

أعشق العطور و أتكلم عنها معكم، أتابع أخبارها و أنقل جديدها إليكم

4 تعليقات

  1. إقتنيت هذا العطر وهو في قمة الجمال والتميز
    رائحته البودرية الناعمة تشعرك بالهدوء والسكينة
    لكن فوحانه متوسط وثباته جيد وهو يناسب فترة الربيع والشتاء.

  2. مبهر لأبعد الحدود وهو نسخة نيشية افضل عن عطر “نارسيسو رودريغوز فور هير التواليت”

    طبعا كزيوت وحبكة عطرية مسكية وردية هو افضل بكثير وغير ممل ,انصح به وبشدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.