عطر بوشرون كاتر للنساء

عطر بوشرون كاتر للنساء

Boucheron Quatre eau de parfum for Women

ظهر في عام 2015 عطر كاتر Quatre من بوشرون و يعني إسمه بالفرنسية رقم أربعة و قد سمي بهذا الإسم نسبة لمجموعة الخواتم الرباعية الشهيرة من بيت مجوهرات بوشيرون هي خواتم تبدو كأنها أربع وحدات ملتحمة ببعضها البعض و لذلك غطاء زجاجة العطر له شكل مشابه لهذه الخواتم العطر يعكس قوة شخصية من ترتديه و يجمع بين الحداثة و الكلاسيكية و بين التجديد و  التقليدية.

بوشيرون كاتر للنساء

العطر زهري فاكهي له قاعدة خشبية يصلح للسهرات و الرسميات يبدأ بمقدمة من البرتقال المر (اللارنج) مع الكشمش الأحمر السكري ثم قلب أنثوي زهري من خلاصة الفل و الورد المركز ثم قاعدة خشبية من الكشميران و خشب الأرز مع المسك الناعم.

بوشيرون كاتر للنساء

العطر يأتي على هيئة ماء عطر في زجاجة أنيقة ذات قاعدة تشبه الكريستال و غطاء  مبتكر بنفس شكل خواتم بوشيرون الرباعية الذهبية يفتح بالضغط و ليس الدوران و تحتوي الزجاجة على سائل يميل للون البرتقالي و العبوة بيضاء برسوم ذهبية أنيقة لتصميم الخاتم و ملمس بارز مثل إحدى طبقات الخاتم. العطر متوفر بأحجام ٣٠مل بسعر٣٩ إسترليني و ٥٠ مل بسعر ٥٠ إسترليني و ١٠٠ مل بسعر  ٧٥ إسترليني.

بوشيرون كاتر للنساء

يمكنكم تجربة شراء العطور من الموقع الأمريكي فراغرانس إكس يقدم شحن مجاني دولي للسعودية و معظم البلاد العربية و الغربية. إضغط هنا

رأي واحد حول “عطر بوشرون كاتر للنساء”

  1. عطر نسائي جذاب وأنيق ذو ثبات عالي على الملابس القطنية فواح ل4ساعات ويعاود الفوحان في حالة حرارة الجسم

أضف تعليق