عطر برايفت شو من بريتني سبيرز

عطر بريتني سبيرز برايفت شو

Britney Spears Private Show

تحتفل نجمة البوب بريتني سبيرز في عام 2016 بإطلاق تاسع ألبوماتها الغنائية و عطرها العشرين Private Show بمعنى العرض الخاص و تصفه بأنه عطر يمثل أكبر شغف لديها و هو الرقص و الطاقة الجامحة التي تشعر بها أثناء أدائها على المسرح فقد أرادت بريتني أن تقدم لمعجبيها عطر جذاب و في نفس الوقت باعث على النشاط يمنحهم القوة لتحقيق أحلامهم”.

بريتني سبيرز برايفت شو

عطر بريتني سبيرز برايفت شو زهري فاكهي جورماندي يحتوي على روائح تعشقها كثيراً و هي القهوة المثلجة و تسمى في بعض المقاهي Frappuccino و حلوى الحليب dulce de leche و هو إسم إسباني لحلوى تصنع بتسخين الحليب المضاف له السكر ببطء و لمدة طويلة فيزداد كثافة و يتحول إلى لون الكراميل تتكون المقدمة من فواكه شهية و هي النكتارين و اليوسفي مع رائحة القهوة و الكريمة المخفوقة لمحاكاة رائحة الFrappuccino و يحتوي القلب على رائحة الزهور البيضاء و هي الياسمين و زهرالبرتقال بالإضافة إلى حلوى dulce de leche و ينتقل لقاعدة من العنبر و المسك الأبيض.

بريتني سبيرز برايفت شو

زجاجة عطر برايفت شو من بريتني سبيرز على شكل ماسة سداسية الأضلاع بغطاء قرمزي أنثوي و عبوة قرمزية. العطر يأتي على هيئة ماء عطر بحجم 100 مل بسعر 52 دولار.

لراغبي شراء العطور الأصلية بأسعار مخفضة يمكنكم الشراء من موقع O2MORNY

رابط الشراء من السعودية و دول مجلس التعاون الخليجي (إضغط هنا O2MORNY-GULF)

رابط الشراء من مصر (إضغط هنا O2MORNY-EGYPT)

بواسطة شيماء يحيى

أعشق العطور و أتكلم عنها معكم، أتابع أخبارها و أنقل جديدها إليكم

3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *