عطر سوبر سيدار من بيريدو

عطر بيريدو سوبر سيدار

Byredo Super Cedar

تقدم دار بيريدو Byredo السويدية في عام 2016 عطر Super Cedar أو الأرز الفائق الذي يحتوي على رائحة أخشاب الأرز بشكل رئيسي و التي تأتي من أشجار الأرز الضخمة ذات الفروع الأفقية و هي تنمو في أفريقيا و آسيا و الأمريكتين و تجمع أخشابها بين روائح الخشب الجاف و أدغال الشيح العشبية و رائحة زيت التربنتين.

بيريدو سوبر سيدار

 يعتبر خشب الأرز بلا شك من أكثر الروائح التي تميزها الأنف بسهولة و تبعث في الذهن حالة من النوستالجيا (الحنين للماضي) فهي رائحة الأقلام الرصاص الخشبية بعد بريها التي تذكرنا بأيام المدرسة و الطفولة . هي رائحة الأكواخ الخشبية و الأثاث الخشبي الذي يضيف دفء و حميمية للتصميمات الحديثة الجامدة. يستخدم خبير العطور نوتة أخشاب الأرز للعطر لإضافة قوة و عمق له. يتكون عطر سوبر سيدار من بيريدو من رائحة بتلات الورد التي تظهر قبل القلب الخشبي من أخشاب أرز فيرجينيا ثم تمتزج بقاعدة من المسك الحريري و فتيفير هاييتي ذو الجودة العالية.

بيريدو سوبر سيدار

يأتي عطر Super Cedar من بيريدو على هيئة ماء عطر في زجاجة و عبوة بيريدو المميزة و متوفر بأحجام 50 مل بسعر 610 درهم و 100 مل بسعر 940 درهم و هو يصلح للجنسين.

يمكنكم تجربة شراء العطور من الموقع الأمريكي فراغرانس إكس يقدم شحن مجاني دولي للسعودية و معظم البلاد العربية و الغربية. إضغط هنا

بواسطة شيماء يحيى

أعشق العطور و أتكلم عنها معكم، أتابع أخبارها و أنقل جديدها إليكم

3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.