عطر 212 NYC للنساء من كارولينا هيريرا

عطر كارولينا هيريرا 212 NYC للنساء

Carolina Herrera 212 NYC women

صدر عطر كارولينا هيريرا 212 NYC للنساء في أواخر التسعينات و هو أول عطر من مجموعة 212 الشهيرة من Carolina Herrera و سمي بهذا الإسم لأن 212 هو الكود الرقمي لهاتف مدينة نيويورك و بالأخص منطقة مانهاتن أكثر أقسام نيويورك NYC حيوية و سكاناً و يعتبر القلب النابض لمدينة نيويورك. عطر 212 NYC صيفي منعش و مغري في ذات الوقت و رائحته تختلف عن باقي مجموعة 212 من كارولينا هيريرا.

كارولينا هيريرا 212 NYC

رائحة العطر منعشة أنثوية و لا يحتوي على رائحة المشروبات مثل باقي مجموعة 212 و أنصح به كعطر صيفي مغاير لطابع العطور الحديثة التي يغلب عليها الطابع الفاكهي الزهري و الذي أصبح ومكرراً ومملاً بعض الشيء . عطر 212 NYC يبدأ برائحة خضراء منعشة ثم تأخذ طابع زهري صابوني يشبه رائحة النظافة و هذه المرحلة فوحانها كبير يلاحظها معظم من حولك ثم ينتهي بقاعدة يغلب عليها المسك مع أخشاب الصندل و تستمر هذه الرائحة ملتصقة بالجسم و الملابس و لكنها غير فواحة بل هادئة . أنصح بهذا العطر للأيام الصيفية الحارة و خاصة إن كنت متواجدة في مكان مغلق فهو غير مزعج للمحيطين و يشعر من حولك بالراحة و الهدوء.

مكونات العطر من موقع الشركة:

المقدمة: سيقان و بتلات الأزهار المنعشة

القلب: زهور منومة الجاردينيا و الفاوانيا

القاعدة: جاذبية لا تنسى مع أخشاب الصندل الكريمية و المسك الأبيض المغري.

كارولينا هيريرا 212 NYC

يأتي عطر 212 NYC على هيئة ماء تزيين في زجاجة مجموعة 212 المميزة باللون الأبيض و الفضي أما العبوة باللون الفضي. الزجاجة تشبه الكبسولة و تحتوي على زجاجاتين صغيرتين بأحجام 60 بسعر 66.5 دولار و 100 مل بسعر  80 دولار و أيضاً حجم 30 مل بسعر 48 دولار في زجاجة مختلفة بعض الشيء .

يمكنكم تجربة شراء العطور من الموقع الأمريكي فراغرانس إكس يقدم شحن مجاني دولي للسعودية و معظم البلاد العربية و الغربية. إضغط هنا

11 رأي حول “عطر 212 NYC للنساء من كارولينا هيريرا”

  1. بارك الله فيك. وشكرا جزيلا ……………..إن شاء الله تعالى بعد التجربة سأذكر لكي انطباعي حوله………..

أضف تعليق