عطر ديكلاراسيون لو من كارتييه

عطر كارتييه دكلاراسيون لو للرجال

Cartier Declaration L’Eau

صدر عطر الرجال Declaration L’Eau من كارتييه عام 2014 و هو إصدار أكثر تألقاً و إنتعاشاً من عطر ديكلاراسيون Cartier Declaration ذو الطابع الخشبي التابلي . عطر ديكلاراسيون لو لمن يريدون الطابع المميز مع إضافة باردة صيفية . هو عطر للرجال لمن يبحثون عن جرعة منعشة ملئية بالطاقة و التألق. 

كارتييه ديكلاراسيون لو

عطر Declaration L’Eau خشبي تابلي مثل العطر الأول و لكن مضاف إليه جرعة منعشة من الحمضيات لإعطاء تأثير صيفي لطيف يظهر في رائحة الجريبفروت و عصير الليمون المثلج مع الإحتفاظ بالطابع الخشبي التابلي المميز لعطر ديكلاراسيون المتمثل في رائحة أخشاب الأرز الغنية مع التوابل المنعشة  الفلفل الوردي و الزنجبيل .

كارتييه ديكلاراسيون لو

يأتي عطر كارتييه لو على هيئة ماء تزيين في زجاجة عطر ديكلاراسيون ولكن بلون ماء البحر الأزرق الفاتح و عبوة بيضاء و أزرق فاتح بأحجام 50 مل بسعر 268 درهم و 100 مل بسعر 385 درهم.

يمكنكم تجربة شراء العطور من الموقع الأمريكي فراغرانس إكس يقدم شحن مجاني دولي للسعودية و معظم البلاد العربية و الغربية. إضغط هنا

بواسطة شيماء يحيى

أعشق العطور و أتكلم عنها معكم، أتابع أخبارها و أنقل جديدها إليكم

17 تعليق

  1. من أجمل العطور التي يمكن لرجل الأنيق إرادته في الصيف
    أتحدى الأخ ابو سمو وكل من يقل فوحان هذا العطر ضعيف
    جربت معظم عطور كارتي و النسخة التى ممكن ان تكون اقل او ضعيفة في الفوحان هي اؤ دو كارتي
    تقييمي للعطر
    الرائحة 8.5
    الفوحان 8
    الثبات7

  2. ههههههه يا عزيزي الموضوع ليس تحدياً ، الامر بسيط جداً ، انت تراه فواحاً وثابتاً وانا اراه غير ذلك وقد يكون لنوع الملابس وطبيعة البشرة والحالة الجوية دورٌ في ذلك .

  3. ديكلاريشن ليس بالعطر الثقيل أصلا. فخم كلاسيكي مميز ولكن ليس منفر أو حار صيفا. لماذا أبحث عن رائحة شبيهة له وهو موجود.

  4. عطر جميل ذو رائحه مؤثره ما لفت انتباهي هو أنني وضعت العطر على يدي وبعد حوالي الثلاث ساعات كنت اشم رائحه جميله من يدي بعد أن كنت غسلت يدي عدة مرات لم أصدق وأريد أن أعيد التجربه الاستفاده الشخصيه.

  5. كارتير جميعها أسطورة
    راقية جدا جدا
    راي الشخصي ان اي شخص لا يعرف كارتير
    اقول ما في رأسه شي هههههه

  6. شريته امس اشوف نفس ريحة دكلريشن العادي ما فيه فرق او عندي مشكله بالانف
    افيدوني

  7. عطر في قمة الروعة عشاق كارتير ديكلاريشن القديم سيهيمون غراماً بهذا العطر الذي يعتبر أقل حدة من النسخة القديمة ويحمل نفس الدي أن إيه عطر جميييييل ورايق

  8. عطر منعش وجميل وشبيه بالاصدار القديم الصادر عام 1998
    واقل حدة منه
    ما يميزه عنه انه منعش بالبداية وبعد فترة يعود وكانه نفس عطر عام 1998

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.