عطر أيكون أبسولوت من دنهيل

عطر دنهيل أيكون أبسولوت

Dunhill Icon Absolute

ظهر عطر أيكون أبسولت Icon Absolute في 2016 و هو الإصدار المركز من عطر دنهيل أيكون الذي صدر عام 2015 و هو كعادة عطور دنهيل التي تتسم عطورها بالكلاسيكية و الرجولة الراقية الانيقة و هي تجسد صورة الجنتلمان . عطر Icon أو الأيقونة صمم للرجل المميز الذي يحب ان يكون مثالاً للرجولة والأناقة والرقي و يرى البعض شبهاً بينه و بين عطر تير ديرميس الشهير.

دنهيل أيكون أبسولوت

العطر خشبي تابلي أنيق يناسب الخريف والصيف يجمع بين نوتات ذكورية حادة و نوتات ناعمة تصنع التوازن المطلوب لتخفيف هذه الحدة كما هو الفرق بين الرجولة البرية و الرجولة المهذبة . يبدأ بمقدمة من البرجموت الصقلي و الفلفل الأسود ثم قلب زهري ناعم من الياسمين المصري و الورد الأحمر القاتم الذي يطلق عليه Black Rose (الورد الأسود) مع إضافة الزعفران ذو النكهة التابلية الترابية ثم قاعدة خشبية تجمع بين المرارة و السكرية تتكون من خشب العود ذو الطابع المسكي الدخاني مع جلود توسكانا و نوتة التبغ الرجولية .

دنهيل أيكون أبسولوت

عطر أيكون أبسولوت يأتي على هيئة ماء عطر في عبوة مشابهة لعطر أيكون و لكن باللون الذهبي و أيضاً عبوة ذهبية و متوفر بحجم 100 مل بسعر 500 ريال سعودي.

بواسطة شيماء يحيى

أعشق العطور و أتكلم عنها معكم، أتابع أخبارها و أنقل جديدها إليكم

20 تعليق

  1. أولا العطر نفس رائحة فراشتي عود تماما ولم تبدع دار دنهيل في هذا العطر السيئ في الرائحة .. أيكون السابق أفضل منه بكثير ولا أعتقد أن العطر يصل سعره إلى 500 ريال أختي شيماء حرام عليك !!!
    اغلب عطور ألفريد لا تتجاوز ال 400 ريال بحجم 100مل راجعي معلوماتك جيدا قبل طرح الموضوع ••

  2. عطر سيئ جربت الاثنين أيكون و أيكون ابسليوت الاول رائحة صابون و الثاني عود لمن يحب العود هيحب ايكون ابسليوت أما بنسبة للثبات و الفوحان جيدين بالاخص الابسليوت قعد علي بشرتي اكثر من 6 ساعات

  3. ننشر أعلى سعر مقترح و هذا هو سعره عندما كان متاح حصرياً على متجر هارودز .. قد يحدث أن يشتريه أحد الإخوة بهذا السعر ..فيشعر أنه تم غشه أو تضليله و هذا غير صحيح . عندما يصبح متاحاً في كل المتاجر ينخفض سعره و لكن العطر لم يكن متاحاً قبل أشهر قليلة

  4. السلام عليكم … هل العود من مكوناته صدق ؟!؟ واذا العود فيه هل يصلح لفصل الصيف ولا يسبب ازعاج في اجوائنا الحاره

  5. اليوم قمت بارتداء هذا العطر الفخم يجسد العراقة والاناقة
    ولااخفيكم سر ان افتتاحية العطر اسكرتني

  6. عطر حلو ف الافتتاحية يمتاز بالثبات المتوسط ويمتاز ف الانتشار ويعتبر عطر هادي ومركز ف انٍ واحد

  7. يشبة فيرزاتشي عود نوار كأنه هو 100% فيرزاتشي عود نوار
    ولا يمت لتيري هيرمز بأي صله

  8. عطر جميل جدا برائحته وتصميم علبته وزجاجته. فعلا يليق بالشخصية العربية والاجواء الحارة

  9. لا يوجد شبه بينه وبين فيرزاتشي عود نوار رائحة العود في فيرزاتشي مميزة لكنها في هذا العطر عادية. ليس بالعطر السيء لكنه جيد وغير مميز.

  10. السلام عليكم
    تحياتي للجميع هل صحيح كما يقال ان هذا العطر يشبه عطر عود وود الغني عن التعريف الرجاء من السادة الافاضل افادتي في ذلك
    شكرا لكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *