عطر جورجيو بيفرلي هيلز النسائي

عطر جيورجيو بيفرلي هيلز للنساء

Giorgio Beverly Hills for women

صدر عطر جورجيو بيفرلي هيلز الذي صدر عام 1981 ليجسد أجواء المتاجر الراقية و حياة الرفاهية و رغم أن كل ظروف ظهوره و إنتاجه قد تغيرت حالياً و لكن رائحته الجميلة الزهرية مازالت تجذب السيدات اللاتي يعتبرنه عطر الذكريات مثلي فهو أول عطر أقتنيه في حياتي و يجذب أيضاً الشابات محبات الروائح الزهرية لرائحته المميزة و سعره المناسب.

جورجيو بيفرلي هيلز النسائي

بدأت قصة إنتاج عطر جورجيو بيفرلي هيلز عندما قرر فريد هايمان و جورج جرانت أن يتشاركا و يفتتحان بوتيك للملابس و الإكسسوارات الراقية بمدينة بيفرلي هيلز في 273 شارع سباق الخيل Rodeo Road و كان هذا الشارع عادياً لا شيء مميز به و لكنهما رأيا أن موقعه مميز و تم إفتتاح البوتيك عام 1963 بإسم جورجيو الأسم الأول لأحد الشركاء و كان يتميز بطرازه الفاخر و يشتمل على غرفة قراءة و طاولة بلياردو وبار ليستمتع فيه الرجال بوقتهم أثناء قيام زوجاتهم بالتسوق و كانت للبوتيك مظلة أو تندة مقلمة باللونين الأبيض و الأصفر التي أصبحت إحدى العلامات المميزة للشارع و البوتيك و أيضاً لعلامة بيفرلي هيلز و بدأ المتجر في إستقطاب زبائن الطبقة الراقية مثل رونالد ريجان و زوجته نانسي و إليزابيث تيلور و غيرهم و بفضله إكتسب شارع السباق أهميته التجارية و تم إفتتاح العديد من المحال الشهيرة به مثل جوتشي و تيفاني .

قام فريد هايمان بشراء حصة جورج جرانت و رأى هو زوجته أن بوتيكهما الشهير يجب ان يكون له عطره المميز و في عام 1981 أقاما حفل تقديم لعطر جورجيو بيفرلي هيلز الذي تكلف في وقته 260 ألف دولار و قام المذيع التليفزيوني الشهير ميرف جريفن بتقديم و إستضافة الحفل و تم إعداد طعام هذا الحفل بواسطة خمسة من أفخر مطاعم لوس أنجلوس .و قد حقق عطر جورجيو بيفرلي هيلز أرباح بملايين الدولارات حتى الآن. و لكن التغيير هو سنة الحياة و قد تغير كل شيء الآن فقد تم بيع علامة العطر لشركة إليزابيث أردن و تم نقل البوتيك و أصبح إسمه فريد هايمان بيفرلي هيلز أما المتجر القديم فأصبح أحد فروع Louis Vuitton.

جورجيو بيفرلي هيلز النسائي

عطر جورجيو بيفرلي هيلز النسائي زهري أنثوي و راقي يبدأ بزهور البرتقال و البرجموت ثم قلب غني بالزهور البيضاء و هي التيوبروز و الياسمين و الجاردينا مع اليلانج يلانج أما القاعدة فغنية بالأخشاب مثل الأرز و الصندل و الباتشولي مع رائحة الفانيلا و الطحالب. رائحة العطر يغلب عليها التيوبروز و الياسمين ممتزجة مع رائحة حمضية و هو يصلح لمعظم أوقات السنة.

يأتي العطر على هيئة ماء تزيين في زجاجة بسيطة بخطوط إنسيابة و عبوة باللونين الأبيض و الأصفر المميزين و هو متوفر بأحجام 30 مل بسعر 21 دولار و 50 مل بسعر 27 دولار و 90 مل بسعر 30 دولار و يوجد منه أيضاً عدة إصدارات.

3 رأي حول “عطر جورجيو بيفرلي هيلز النسائي”

  1. رائعة أنت يا شيماء ، أستمتع بقراءة تقاريرك العطرية المفيدة والجميلة جدا ، أمتلك عطر جورجيو الرجالي وتقريرك شوقني لتجربة النسخة النسائية للعطر.
    تحياتي.

أضف تعليق

هل تبحث عن عطور طيبة الرائحة تناسب معظم الأذواق مع أسعار لا تقاوم؟ عطور منديس تقدم شحن سريع لدول مجلس التعاون الخليجي و مصر: يمكنك التواصل معهم عبر الواتساب أو التليغرام، إضغط هنا للتعرف على عطور منديس