عطر مر أند تونكا من جو مالون

عطر جو مالون مر أند تونكا

Jo Malone Myrrh & Tonka

تضيف شركة جو مالون في ىخر 2016 عطر جديد بإسم مر أند تونكا لمجموعة الكولونيا المركزة Cologne Intense و تصفه بأنه عطر نبيل جذاب و مشوق مثل ” أغنية مسافر وقت الشفق غارقة في الرمال و الضباب” و هو عطر للرجال و النساء رائحته تستدعي أجواء الطقوس التقليدية.

جو مالون مر أند تونكا

عطر المر و التونكا من جو مالون شرقي من إبتكار الخبيرة ماتيلد بيجاوي يبدأ برائحة اللافندر الزهرية ثم خلاصة أشجار المر الراتنجية من ناميبيا و التي تم جمعها يدوياً بالطرق التقليدية القديمة و تسمى Omumbiri  و هو مر أفريقي رائحته أكثر نعومة و إنتعاش من المر العادي و قد إشتهرت قبائل الهيمبا بأنها تطحنه و تصنع منه عطر خاص بها و يمثل المر الجانب الحسي للعطر و تندمج مع الروائح الدافئة للفانيلا و اللوز ثم قاعدة غنية بحبوب التونكا التي تمثل الجانب المترف.

جو مالون مر أند تونكا

يأتي عطر المر و التونكا من جو مالون على هيئة كولونيا مركزة  Cologne Intense بحجم 50 مل و 100 مل بسعر 129 يورو إعتباراً من آخر ديسمبر 2016.

رأي واحد حول “عطر مر أند تونكا من جو مالون”

أضف تعليق

هل تبحث عن عطور طيبة الرائحة تناسب معظم الأذواق مع أسعار لا تقاوم؟ عطور منديس تقدم شحن سريع لدول مجلس التعاون الخليجي و مصر: يمكنك التواصل معهم عبر الواتساب أو التليغرام، إضغط هنا للتعرف على عطور منديس