عطر بلو عود من مانسيرا

موقع أؤمرني

عطر مانسيرا بلو عود

Mancera Blue Aoud

عطر مانسيرا Mancera Blue Aoud  بمعنى العود الأزرق ظهر كإصدار محدود ضمن ثلاث عطور حصرية للشرق الأوسط هم Black To Black و عطر Aoud Sandroses و يعتبر هو أكثرهم لفتاً للإنتباه  هو من مجموعة شرقي تابلي له رائحة تميل لطابع الجلود مع نكهة تابلية فخمة.

مانسيرا بلو عود

عطر مانسيرا بلو عود يأخذ تركيب الهرم العطري و يتكون من:

المقدمة : الفلفل الأسود – القرنفل – الطرخون الطازج – الزعفران

القلب : بتلات الورد

القاعدة : الأخشاب الشرقية الثمينة – الجلود – العنبر – المسك الأبيض الحسي

عطر بلو عود أصبح وجوده قليل نسبياً حيث انه إصدار محدود و يبحث بعض عشاق العطور عنه .يوجد عطر آخر من مانسيرا له إسم مشابه و هو عطر عود بلو نوتس Mancera Aoud Blue Notes و من الواضح أن العطرين مختلفين في التركيب و متشابهين في الإسم و الزجاجتين مختلفتين في الألوان أيضاً .بعض المتاجر تبيع العطرين على أنهما عطر واحد فتضع صورة بلو عود و مكونات عطر عود بلو نوتس و قد فعلت صفحة مانسيرا على الفيسبوك نفس الشيء.

راسلت الصفحة و موقع مانسيرا للإستفسار هل عود بلو نوتس هو البديل الجديد الذي يحل محل بلو عود؟ هل العطرين لهم نفس المكونات؟فأجابوا بعد فترة أن العطرين مختلفين تماماً و ان عطر بلو عود يباع حصرياً في أسواق الشرق الأوسط و بوتيك مانسيرا بباريس أرجو ممن يبحثون عنه على المتاجر الإلكترونية التأكد أي عطر يشترون مع خالص تحياتي.

يمكنكم تجربة شراء العطور من الموقع الأمريكي فراغرانس إكس يقدم شحن مجاني دولي للسعودية و معظم البلاد العربية و الغربية. إضغط هنا

بواسطة شيماء يحيى

أعشق العطور و أتكلم عنها معكم، أتابع أخبارها و أنقل جديدها إليكم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.