عطور مانسيرا وايلد كوليكشن

عطور مانسيرا وايلد كوليكشن

Mancera Wild Collection

أطلقت مانسيرا Mancera للعطور في 2014 مجموعة العطور البرية Wild Collection و التي بدأتها بعطري Wild Leather و عطر Wild Rose Aoud ثم تلاهما عطر Wild Candy في عام 2015 ثم عطر Wild Cherry في عام 2016. و هي عطور تستحضر الطبيعية في شكلها البكر دون تدخل أو ترويض و تشترك عطور المجموعة في بعض النوتات و هي الحمضيات الإيطالية و الورد و الباتشولي و العنبر.

مانسيرا وايلد كولكشن

عطر وايلد ليذر Wild Leather:

بمعنى الجلود البرية و هو عطر من مجموعة الجلود يبدأ بالبرجموت الصقلي و يحتوي القلب على الورد البلغاري و زهور البنفسج مع أوراق الباتشولي و ينتقل لقاعدة غنية بالجلود مع نوتات تنقل أجواء الغابات و هي الأخشاب مع طحالب البلوط لتذكرك بجلود النمور و الوحوش مع رائحة العنبر الغنية.

عطر وايلد روز عود Wild Rose Aoud:

بمعنى الورد البري و العود و هو عطر زهري شرقي يبدأ بالحمضيات الإيطالية ثم قلب مفعم بالورد التركي ذو الرائحة القوية بالإضافة إلى الياسمين و أوراق الباتشولي ثم يظهر العود مع القاعدة الشرقية بمصاحبة المسك و العنبر و الفانيلا و إضافة للأخشاب لتدعيم العود.

مانسيرا وايلد ليذر - وايلد روز عود

عطر وايلد كاندي Wild Candy:

بمعنى الحلوى البرية و هو عطر شرقي بنكهة الحلوى يبدأ بالحمضيات الإيطالية مثل باقي المجموعة بالإضافة إلى نكهة الحلويات المتمثلة في جوز الهند و الكاكاو و الخوخ و القلب زهري من الورد البلغاري و جاردينيا تاهيتي مع السوسن و زهور اليلانج يلانج و تحتوي القاعدة على جاوي سيام ذو الرائحة الفانيلية مع العنبر الغني و المسك الأبيض.

عطر وايلد شيري Wild Cherry:

بمعنى الكرز البري وهو عطر زهري فاكهي يبدأ بالحمضيات الإيطالية وهي البرجموت و الليمون مع نكهة التوت الأسود ثم قلب من الزهور وهي السوسن و الياسمين و زهور رقيب الشمس السكرية بالإضافة إلى الباتشولي و القاعدة من السمك الأبيض و قرون الفانيلا.

مانسيرا وايلد كاندي - وايلد شيري

المجموعة متوفرة في زجاجات بنقوش مثل جلد النمر و متاحة بأحجام 60 مل بسعر 85 يورو و 120 مل بسعر 120 يورو.

لراغبي شراء العطور الأصلية بأسعار مخفضة يمكنكم الشراء من موقع O2MORNY

رابط الشراء من السعودية و دول مجلس التعاون الخليجي (إضغط هنا O2MORNY-GULF)

رابط الشراء من مصر (إضغط هنا O2MORNY-EGYPT)

بواسطة شيماء يحيى

أعشق العطور و أتكلم عنها معكم، أتابع أخبارها و أنقل جديدها إليكم

6 تعليقات

  1. عطورات هذه الدار جميله جدا ورائعه وقد جربت منها روز جاردي وجربت منها أيضا روز فانليا شكراً لك يادكتوره شيماء ودمتي بخير

  2. عطور مانسيرا تمتاز بالتبات العالي والفواح يبقى فقط اختيار الرائحة التي ستعجبك.

  3. جربت هدا المبيد wild leather لن اسميه بعطر ابدا لمدا للان رائحته لاصلة لها بالعطور بتاتا اقبح ماشممت في حياتي ولاعلاقة لها برائحة الجلود وليست موجودة رائحة الجلد انها رائحة غريبة جدا .جربته وندمت مزاجي كان جيد ولاكن بعد تجربت هدا المبيد تغير ميزاجي وسبب لي القلق والاكتئاب تباته خارق للعادة والفواح رهييييييب ورائحته قبييييحة جدا كميائية صناعية لاتصلح لشئ اراها تصلح لطرد القطط لاان حتى القطط لن تقبلها هههه.

  4. اشتريت مؤخرا وايلد ليذر wild leather ، وكنت قد جربته قبل أشهر
    الحقيقة عطر ممتاز ومراحله الأولى أجمل من نهايته، ثباته لساعات طويلة، ويمكن استعماله في الجو البارد وكذا المعتدل، وفوحانه ممتاز
    ورائحة الجلد غاية في الجمال مخلوطة ببعض الأعشاب والخشب
    التقييم 4,5/5
    أنصح بتجربته

  5. عطر وايلد ليذر من منسير wild leather mancera، أطلق سنة 2014، ووصل إلى يدي سنة 2018، ولم أستعمله إلا قليلا، لأنه متوحش.
    تخيل معي غابة أصابها وابل من المطر أو زخة رعدية، فصعدت رائحة الأخشاب اليابسة والأوراق البالية من الصنوبر وبلوط الفلين والأرز.. تماما كالغابات المظلمة في جبال الأطلس حيث تنتشر الأشباح الآبقة من أعشاشها، والساحرات المعذبات المعلقات من شعورهن على الأشجار، وترتفع أصوات الأساطير وقهقهات الكهان، بعد كل هذا يظهر لك طائر بوعميرة (صائد الكتاكيت) وهو يرقص في الفضاء، فتعرف أنك اقتربت من قرية غابرة في المكان والزمان وأناس يعيشون على هامش الجغرافية والتاريخ، وكلما اقتربت منهم تأتيك رائحة الخراف وترتقي رائحة الجلود الخشنة لتصفعك على وجهك، ثم تألف المنظر شيئا فشيئا لتدخل في حالة تأمل حسي وسلام نفسي
    عطر قوي وفواح، للتجربة وليس لكل الأذواق، وللأماكن المفتوحة، وأنا أستمتع به خصوصا بعد تجاوز بدايته العنيفة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *