عطر نيبال عود من مونتال

عطر مونتال عود نيبال

Montale Nepal Aoud

قدمت شركة مونتال الفرنسية في عام 2014 عطر Nepal Aoud بمعنى عود نيبال لأنه يحتوي على العود القادم من نيبال و هي دولة بين الصين و الهند تقع في منطقة جبال الهيمالايا الوعرة و تشتهر بالزراعة و الأخشاب و قد حقق عطر نيبال عود من مونتال نجاحاً بفضل رائحة العود الواضحة به ذات الثبات و الفوحان العالي.

مونتال نيبال عود

عطر Nepal Aoud خشبي شرقي يبدأ بالعود النيبالي مع التوابل الآسيوية الفاخرة و هي الزعفران الكشميري و جوزة الطيب من جزيرة سومطرة ثم يندمج العود مع القلب الذي يحتوي على جرعة كثيفة و غنية من العنبر أو الكهرمان بالإضافة إلى الورد البلغاري الناعم أما القاعدة فهي من فانيلا مدغشقر و المسك الأبيض بالرغم من ذلك فالقاعدة ليست جورماندية سكرية و لكنها ناعمة كريمية و ذلك بفضل الجلود التي وفرت التوازن للعطر لأنها خففت من حدة العود و من النكهة السكرية للفانيلا فهو عطر حسي كريمي و ليس حاد و له ثبات و فوحان جيدان.

مونتال نيبال عود

يأتي عطر نيبال عود من مونتال على هيئة ماء عطر في زجاجة بيضاء بالكامل و كتابة ذهبية و هو متوفر بأحجام  100 و سعر 110 يورو.

يمكنكم تجربة شراء العطور من الموقع الأمريكي فراغرانس إكس يقدم شحن مجاني دولي للسعودية و معظم البلاد العربية و الغربية. إضغط هنا

بواسطة شيماء يحيى

أعشق العطور و أتكلم عنها معكم، أتابع أخبارها و أنقل جديدها إليكم

تعليق واحد

  1. تجربة عطر نيبال عود من باقة عطور مونتال

    تمت التجربة مساء اليوم. رائحة العطر بهية و لطيفة.

    أزهار و عود و لمحة خفيفة جدا من الزعفران. ربما مرت عليك هذه الرائحة في بعض عطور النيش التي ترتكز على الزهر و العود.

    ثبات العطر و فوحانه جيد جدا (عدة ساعات على البشرة)

    العطر يصلح للنساء و للرجال بحسب وجهة نظري.
    لكن لاحظ أن العطر ليس بالعطر الذكوري الخشن : ) يعني حاجة كده نواعمي

    تقييمي للعطر: 9 نقاط من 10

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.