عطر نارسيسو رودريجز روز مسك للنساء

عطر نارسيسو رودريجز روز مسك للنساء

Narciso Rodriguez Rose Musc eau de parfum intense

تقدم علامة نارسيسو رودريجز عطر شرقي جديد للنساء في عام 2016 بإسم Rose Musc أو المسك الوردي و هو يسير على خطى عطر Ambre Musc الذي صدر في عام 2013 . العطران من المستنتج انهما موجهان للشرق الأوسط و يبدو ذلك من طريقة إختيار الإسم والمكونات و أيضاً لون الزجاجة الذهبي الذي يوحي بالفخامة من وجهة نظر الذوق العربي. لا يكاد يخلو أي عطر من مجموعة نارسيسو رودريجز من المسك فهو النوتة المميزة لهذه العلامة.

نارسيسو رودريجز روز مسك

عطر المسك الوردي هو خشبي مسكي زهري تتكون المقدمة من خلاصة الورد المغربي و هو ورد مميز يأتي من منطقة قلعة مكونة بالمغرب و تسمى عاصمة الورد و تحتل المركز الثالث في تصدير الورد العطري عالمياً و يقام بها مهرجاناً للورد سنوياً منذ عام 1962 . يتم إختيار فيه فتاة لتحصل على لقب ملكة الورود كل عام . ثم قلب العطر الذي يتكون من المسك الخالص ثم ينتقل للقاعدة العميقة التي تتكون من الفلفل الأسود مع الزعفران و الأخشاب السوداء.

نارسيسو رودريجز روز مسك

العطر يأتي على هيئة ماء عطر مركز eau de parfum intense و ذلك ليلبي متطلبات السوق العربي التي تهتم بالعطور المركزة في زجاجة مستطيلة تشبه باقي عطور نارسيسو مبطنة باللون الذهبي الجذاب و غطاء شفاف أما العبوة مكونة من قاعدة و غطاء باللونين الأحمر الداكن و الذهبي و متوفر بحجم 100 مل بسعر 700 درهم.

يمكنكم تجربة شراء العطور من الموقع الأمريكي فراغرانس إكس يقدم شحن مجاني دولي للسعودية و معظم البلاد العربية و الغربية. إضغط هنا

بواسطة شيماء يحيى

أعشق العطور و أتكلم عنها معكم، أتابع أخبارها و أنقل جديدها إليكم

تعليقان

  1. جربته ، لم يعجبني واجده عادي ، بالنسبه لي افضل عطور نورسيسو النسائيه البنفسجي والمربع الأسود..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.