عطر فالنتينو ومو إنتنس

عطر فالنتينو ومو إنتنس للرجال

Valentino Uomo Intense

أعلنت فالنتينو في 2016 عن عطر فالنتينو ومو إنتنس و هو النسخة المركزة من عطر فالنتينو ومو Valentino Uomo الناجح الذي ظهر عام 2014 و هو عطر جلود بودري يشبه تأثير عطر ديور أوم Dior Homme  عطر ومو إنتنس من فالنتينو هو عطر الرجولة التي تتحلى بالحزم و الأناقة الإيطالية . يمزج بين مكونات راقية مع أخرى غير متوقعة في غلاف عميق من روائح الجلود الإيطالية الفاخرة.

فالنتينو ومو إنتنس

تتكون أجواء عطر فالنتينو ومو  من مرحلتين تتسمان بالرجولة و الأناقة مرحلة صريحة حازمة يبرز كل من مكوناتها الآخر يتحد فيها رائحة اليوسفي و المريمية لتفسح المجال لرائحة خلاصة السوسن البودرية الأنيقة المضاف إليها رائحة الجلود السوداء التي تبرزها و تحدد معالمها ثم ينتقل العطر لمرحلة رقيقة دافئة من الفانيلا و خلاصة حبوب التونكا التي تحمل الطابع الناعم لعطر فالنتينو ومو . عطر فالنتينو ومو المركز الجديد ذكوري إيطالي و عميق.

فالنتينو ومو إنتنس

يأتي عطر فالنتينو ومو إنتنس على هيئة ماء عطر في زجاجة تشبه عطر فالنتينو ومو و لكن بظلال قاتمة و أجزاء معدنية داكنة تشبه لون معدن المسدس و عبوة باللونين الرمادي و الأسود بأحجام 50 مل بسعر 335 درهم و 100 مل بسعر 440 درهم .

يمكنكم تجربة شراء العطور من الموقع الأمريكي فراغرانس إكس يقدم شحن مجاني دولي للسعودية و معظم البلاد العربية و الغربية. إضغط هنا

بواسطة شيماء يحيى

أعشق العطور و أتكلم عنها معكم، أتابع أخبارها و أنقل جديدها إليكم

28 تعليق

  1. الاصدار السابق كان جيد بس يعاب عليه
    الثبات والفوحان الذي كان متوفر في ديور هوم
    انتنس ولذالك كان الذي يرغب في عطر فالنتينو
    يشتري ديور هوم انتنس المشابه له في الرائحه
    وايضا لا ننسى ميد نايت ان باريس
    جميعها متشابهه جدا ارجو ان يكون هذا الاصدار
    مختلف ولو قليلا
    شكرا اخت شيماء

  2. شكرا اخت شيماء على هذا التقرير لاحظت علامة اومو على كثير من العطور ومزيل الرائحه هل هي نفسها علامة تروساردي وماذا عن ثبات وفوحان العطر وشكرا

  3. شبيه جدا بديور هوم انتنس … لاكن قال لي البائع بان هذا العطر ثابت وفواح اكثر من ديور !!!!!

  4. افتتاحية شبيهة جدا بديور انتنس مع اختلاف بسيط جدا، تدرج العطر أفضل من ديور انتنس و النهاية أيضا جميلة جدا مقارنة مع نهاية ديور انتنس.
    جمال الرائحة لصالح فالنتينو الفوحان لصالح ديور و الثبات متقاربين مع أفضلية لفلنتينو من حيث الإنتقال بين طبقات العطر و نهايته. العطر جميل و يصلح للمناسبات الخاصة من وجهة نظري.

  5. بعد أسبوع من تجربة هذا العطر سأعطي لكم رأيي فيه
    أقل ما يقال في هذا العطر أنه ساحر وجذاب و متميز
    كنت أظنه يشبه ديور أوم أنتنس لكن لا يشبهه أبدا
    الإثنين ساحران وجميلان
    لكن فالانتينو فيه شيئا لا أستطيع وصفه ..هذا الشيء هو السر الذي أضفى عليه هذا السحو وهذا للجمال

  6. لاتوجد مقارنة مع ديور هوم انتنس

    ارجوا الانتباه اعزائي هذا العطر مكتوب في قاعدة العلبة
    Eau de toilette

    والبائعين يظنون ان كلمة انتنس بمعنى مركز !!

    ثباته وفوحانه جيدان ولكن ليس بثبات وفوحان ديور انتنس

  7. حتى البائع ذكر لي ذلك ولكن تفاجأت مكتوب بالعلبة
    Eau de toilette
    فتراجعت عن شرائه

  8. النسخة الجديدة من ديور اوم انتنس 2015 فما بعد اقل ثباتا من عطر فالينتينو انتنس

  9. من العطور الفاخرة، نوتاته تتدرج في تناغم سلس، بدايته تشبه ديور انتنس لكن بعد فترة ستشعر انك تعطرت بكليف كرستيان X

  10. من خلال تجربتي وامتلاكي للعطرين
    فعلا يوجد تشابه بين فالنتينو اومو انتنس
    مع ديور اوم انتنس في الإفتتاحية
    ولكن بحسب رأيي أومو إنتنس أفضل
    من حيث الثبات وجمال الرائحة والفوحان
    بالنسبة لديور انتنس أداؤه ضعيف هذه ملاحظتي
    على النسخة الجديدة منه ..

  11. اخي ابن الريح ..
    بالنسبة لهذا العطر ثباته على الملابس يتعدى ست ساعات وفوحانه جيد تقريبا بحدود ٣ ساعات والأهم هو أنك تستخدمة في فصل الشتاء حيث انه يتفاعل مع الأجواء الباردة بصورة رائعة ..

  12. بعد تجربتي وشراي للعطر بقرابه ال ٧٠ جنيه استرليني من مطار هيثرو وكانت النسخه انتاج ٢٠١٨ شهر مارس تحمل باتش ٨٠٧٢١ .
    والله العطر اقل ما يقال عنه فاشل من ناحيه الفوحان لا يلبث ٤٥ دقيقه الا واختفت الرائحه تماما انا لا اعلم عن الاصدار القديم لكن عن تجربه كانت جدا جدا سيئه والله على ما اقول شهيد .

  13. عطر متميز جدًا
    فوحانه تقريبًا ٦ ساعات
    اما ثباته في الثياب فأكثر من يوم
    انصحكم باقتنائه فهو شبيه بديور انتنس

  14. اعشق هذا العطر الانيق الخلاب الساحر الذي اراه افضل من ديور هوم انتنس رغم التشابه.

  15. أمتلك هذا العطر مؤخرا وبالمقارنة مع ديور أووم انتنس فالعطر متشابه جدا ويمتاز بالثبات لمدة أطول ، والفوحان يكاد يكون متقارب..ومع ذلك مازلت أفضل عطر ديور أووم انتنس كرائحة أعمق وحميمي وشهواني بإقتدار..
    دُمتم سالمين

  16. عطر اقل ما يقال عنه قمة الروعة وجد ساحر في الاجواء الباردة و الشتوية .. انه يحاكي عطر ديور في بداية رقصته الا انه بعد دقائق تبدأ نتائج الابداع بسلاسة و رشاقة ودقة و نعومة و شموخ لدرجة يصبح عطر ديور انتس مجرد طالب امام شيخه الشيخ فالنتينو وومو انتنس ..
    نوتات عطر فالنتينو وومو انتنس محبوكة بدقة مقارنة مع ديور اوم انتنس الا ان ديور يتفوق عليه قليلا في الفوحان وهذا وحده غير كافي بطبيعة الحال لان فالنتينو يتفوق عليه بروعة الرائحة و يحاكيه في الثباث مع فوحان جيد ..

  17. السلام عليكم

    العطر ممتاز فوحان 4-5 ساعات وثبات اكثر من يوم ممكن تشتم العطر انت فقط وهذا طبيعي ومتغير اجمل من ديور اللي يستمر بخط واحد
    ملاحظة اغلب اللي يعيبون فوحان العطر هم اكثر الناس رش وبخ وبالتالي لن يشعر بفوحان لان الانف تشبع من العطر هناك عامل نفسي ايضا مثلا ما يعجبه العطر للوهلة الاولى من الاستخدام فيتولد لديه انطباع انه سيء بصورة عامة
    فرحان 10/10
    10/10
    اخيرا لا يوجد عطر يدوم فوحانه 10 الى 20 ساعة !

  18. اشتريت valentino intense من فرنسا و ندمت. الريحة ما تجلس نصف ساعة و طير. حتى أني شكيت أنه مضروب و بعد البحث عرفت أني اشتريت نسخة معادة صياغتها و packaging مختلف. لا تضيعوا أموالكم على الفاضي.

  19. VALENTINO UOMO INTENSE ضد DIOR HOMME INTENSE
    تشابه الرائحة بينهما يجعلهما كفرسي رهان، فمن جهة الافتتاحية والرومانسية والهدوء فالغلبة لديور
    أما الرجولة والعنفوان والخشونةوالأداء ..فلانتينو يفوز
    – استعملت ديور هذا المساء بحوالي عشر رشات على الرقبة والصدر واليدين، فكان أداؤه ممتازا خلال الساعة الأولى بفوحان ظاهر، ثم بعد ثلاث ساعات كان قد انطفأ أو يكاد.. هو عطر طالما رُوِّج له على أنه محبوب النساء، بسبب رائحته التي تشبه أحمر الشفاه، طبعا أنا لا أعرف رائحة أحمر الشفاه، لكن كنت دائما أفترض أن مئات الأنواع منها لا يمكن أن تحمل نفس الرائحة أو النوتة (مارأيكم في هذا؟)، كما أنني طالما شككت في هذه الادعاءات -أقصد تحبه النساء- خصوصا بعد أن رأيت أغلب المراجعين على اليوتيوب إذا أرادوا مدح عطر قالوا عنه تحبه النساء، ثم ابتلي حتى بعض العرب بهذا فتسمعهم يقولون هذا عطر سكسي سكسي 🤣 ماهذه التفاهة والسفالة التي وصلنا إليها، وهذا التقليد القبيح الممجوج 🤮 (طبعا مساكين يبحثون عن زيادة عدد المشاهدات وعندهم: الغاية تبرر الكذب)
    – فالنتينو أومو أنتنس: جاء ليضرب ديور أوم أنتنس عرض الحائط، فجاء الرجل ليرمي بالرويجل إلى الصفوف الخلفية مع النساء (ديور استغل الفرصة ليحدث النساء عن الثقافة الفرنسية ويشرح لهن معنى LES FEMMES D’ABORD)، أما صاحبنا الإيطالي فتقدم فدخل في الموضوع برائحة رجولية جميلة بزهرة السوسن والجلود الخشنة غير المنعشة، مع بعض الأناقة بخلفية التونكا والفانيلا، بحرفية بحيث لاتظهر إلا بحياء في قاعدة العطر.
    *المفروض أن شركة فالنتينو تستغل الفرصة في تسويق عطرها، في ظل الضعف الذي أصاب النسخ الحديثة من ديور، لكن أستغرب من قلته في السوق وغلائه إذا وجد
    * ومع ذلك أوصي بالبحث عنه وعدم الالتفات إلى ديور أنتنس رغم جمال هذا الأخير، فإن لم تجد فابحثوا عن ديور أوم بارفان فهو يستحق أن يكون في كل خزانة عطرية
    كلا العطران لا يقدمان أجمل الروائح بالنسبة لي، وإن كنت قد تلقيت مديحا من صديق لي على ديور بعد ست ساعات أو أكثر من استعماله
    ودمتم سالمين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.