عطر زارا رد فانيلا للنساء

عطر زارا رد فانيلا للنساء

ZARA RED VANILLA

عطر دوت إنفو: ظهر عطر رد فانيلا RED VANILLA مطلع عام ٢٠١٦ كأحد عطور الفواكه و الفانيلا للنساء ظمن مجموعة أزياء زارا ZARA لربيع و صيف عام ٢٠١٦ و يأتي على هيئة ماء تزين Eau de Toilette في زجاجة زارا الكلاسيكية سعة ٣٠ مل و ١٠٠ مل باللون الأحمر القاني.

عطر زارا رد فانيلا النسائي الجديد ZARA RED VANILLA

يحوي عطر زارا رد فانيلا Zara Red Vanilla أو الفانليا الحمراء ، مزيج عطري مغري من الفانيليا و الكمثرى و العنب الأسود و أزهار السوسن مع دفقات من سكرية من حلوى البرالين الذائبة في عبير الباتشولي و التونكا.

عطر زارا رد فانيلا ZARA RED VANILLA

تمت تجربة العطر الأسبوع الماضي لدى أحد معارض أزياء زارا و رائحة العطر فاكهية كريمية جميلة مع تلميحات خفيفة من الفانيليا و يذكرني إلى حد ما بعطر لونكوم تريزور ميدنايت روز !

العطر يستحق التجربة و اللإقتناء لاسيما و أن سعره منخفض مقارنة بالعطر سابق الإشارة إليه ! كما أن درجة ثباته و فوحانه جيد أيضا. من المتوقع ألا يتخطى سعر زارا رد فانيلا Zara Red Vanilla في السعودية حاجز الـ ١٥٠ ريال سعودي.

6 تعليقات

  1. عطر يحتوي فانيليا وتونكا و مسك و باتشولي…. اشتريه وانا مغمض .. شكرا استاذ نور على المعلومات لك التحيه والتقدير ..
    سلامي لكل عشااااااق العطور 🙂

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،
    بالنسبة لسعر العطر فأنا وجدت بالمحل مجموعة عبارة عن علبة واحدة بها عطري زارا فام وزارا ريد فانيلا سعة 100 مل لكل منهما بسعر 99 ريال للمجموعة .

  3. نعم أخي الكريم و عن تجربة. لكن لا تشتري العطور التي توقف انتاجها منذ فترة طويلة تتخطى الـ ٥ سنوات لأنها ستكون مخزنة و ربما تكون فسدت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هل تبحث عن عطور طيبة الرائحة تناسب معظم الأذواق مع أسعار لا تقاوم؟ عطور منديس تقدم شحن سريع لدول مجلس التعاون الخليجي و مصر: يمكنك التواصل معهم عبر الواتساب أو التليغرام، إضغط هنا للتعرف على عطور منديس