عطر زارا رد فانيلا للنساء

عطر زارا رد فانيلا للنساء

ZARA RED VANILLA

عطر دوت إنفو: ظهر عطر رد فانيلا RED VANILLA مطلع عام ٢٠١٦ كأحد عطور الفواكه و الفانيلا للنساء ظمن مجموعة أزياء زارا ZARA لربيع و صيف عام ٢٠١٦ و يأتي على هيئة ماء تزين Eau de Toilette في زجاجة زارا الكلاسيكية سعة ٣٠ مل و ١٠٠ مل باللون الأحمر القاني.

عطر زارا رد فانيلا النسائي الجديد ZARA RED VANILLA

يحوي عطر زارا رد فانيلا Zara Red Vanilla أو الفانليا الحمراء ، مزيج عطري مغري من الفانيليا و الكمثرى و العنب الأسود و أزهار السوسن مع دفقات من سكرية من حلوى البرالين الذائبة في عبير الباتشولي و التونكا.

عطر زارا رد فانيلا ZARA RED VANILLA

تمت تجربة العطر الأسبوع الماضي لدى أحد معارض أزياء زارا و رائحة العطر فاكهية كريمية جميلة مع تلميحات خفيفة من الفانيليا و يذكرني إلى حد ما بعطر لونكوم تريزور ميدنايت روز !

العطر يستحق التجربة و اللإقتناء لاسيما و أن سعره منخفض مقارنة بالعطر سابق الإشارة إليه ! كما أن درجة ثباته و فوحانه جيد أيضا. من المتوقع ألا يتخطى سعر زارا رد فانيلا Zara Red Vanilla في السعودية حاجز الـ ١٥٠ ريال سعودي.

يمكنكم تجربة شراء العطور من الموقع الأمريكي فراغرانس إكس يقدم شحن مجاني دولي للسعودية و معظم البلاد العربية و الغربية. إضغط هنا

6 رأي حول “عطر زارا رد فانيلا للنساء”

  1. عطر يحتوي فانيليا وتونكا و مسك و باتشولي…. اشتريه وانا مغمض .. شكرا استاذ نور على المعلومات لك التحيه والتقدير ..
    سلامي لكل عشااااااق العطور 🙂

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،
    بالنسبة لسعر العطر فأنا وجدت بالمحل مجموعة عبارة عن علبة واحدة بها عطري زارا فام وزارا ريد فانيلا سعة 100 مل لكل منهما بسعر 99 ريال للمجموعة .

  3. نعم أخي الكريم و عن تجربة. لكن لا تشتري العطور التي توقف انتاجها منذ فترة طويلة تتخطى الـ ٥ سنوات لأنها ستكون مخزنة و ربما تكون فسدت.

أضف تعليق