عطور زارا توباكو كوليكش

أطلقت دار أزياء زارا عطريين جديدين للرجال ضمن مجموعة عطور زارا توباكو كوليكش Zara Tobacco Collection و التي تهدف إلى تقديم عطور رجالية ترتكز على عبير التبغ لكن بشكل غير كلاسيكي أو اعتيادي بحيث يتقبلها جمهور زارا العريض من الشباب العصري ذو الذوق الحديث.

عطر زارا توباكو كوليكشن ريتش وورم أديكتيف

Zara Tobacco Collection Rich Warm Addictive

عطر زارا توباكو كوليكشن ريتش وورم أديكتيف Zara Tobacco Collection Rich Warm Addictive

هذا العطر يقدم التبغ بشكل سويتي كريمي عصري ومغري ليخاطب في المقام الأول زبائن زارا من السيدات الصغيرات المولعات بالعطور السويتية العصرية و الراغبات في إهداء عطر للحبيب أو الخطيب أو الزوج. و صراحة و من واقع ما شاهدته بنفسي داخل أحد معارض زارا في أوروبا، كان الشاب حائرا بين هذا العطر و العطر الآخر ضمن المجموعة، فساعدته الفتاة التي كانت بصحبته لحسم أمره واختيار هذا العطر.

و عن تجربتي الشخصية، فقد تم إهدائي زجاجة من هذا العطر أيضا تم اختيارها بمعرفة الجنس اللطيف 🙂 بصراحة رائحته أشبه بحلوى التراميسو الشهيرة، لكنه بلا شك عطر لذيذ و مغري و يعجب النساء، أو على الأقل نساء أوروبا!

توليفة العطر من العسل و التبغ و الكاكاو و جوز الهند مع أخشاب الصندل

ثبات العطر و فوحانه جيد على الملابس الصوف و سعر العطر يختلف من بلد لآخر، لكنه في حدود ٣٠ دولار أمريكي، و يباع حصرا في معارض أزياء زارا في أوروبا و الوطن العربي.

عطر زارا توباكو كوليكشن إنتنس دارك إكسيكلوسف

Zara Tobacco Collection Intense Dark Exclusive

عطر زارا توباكو كوليكشن إنتنس دارك إكسيكلوسف Zara Tobacco Collection Intense Dark Exclusive

هذا العطر يختلف عن سابقه فهو ليس سويتي، بل أقرب لروائح التبغ الكلاسيكية مع دفقات من التونكا و الأخشاب العطرية و الريحان و الفلفل الأسود. و بصراحة أعجبني أكثر من سابقه، لكن إذا كنت مهتما بلفت الأنظار و خصوصا الأنظار النسائية، فأقولك خليك مع العطر الأول، لأن رائحته ربما تكون الأقرب لمزاج الفتيات المعاصرات، كما أن فوحان العطر الأول أكثر قليلا من هذا العطر التبغي الكلاسيكي.

طبعا العطريين لا يمكن اعتبارهما نموذجا مثاليا لعطور التبغ، لكن مقارنة بالسعر و الأداء، فلا يمكننا التذمر كثيرا. على كل حال يمكنكم التوجه إلى أقرب فرع من فروع زارا في المولات التجارية الكبرى للتجربة، و إن شاء الله في إنتظار تجاربكم و تعليقاتكم.

يمكنكم تجربة شراء العطور من الموقع الأمريكي فراغرانس إكس يقدم شحن مجاني دولي للسعودية و معظم البلاد العربية و الغربية. إضغط هنا

8 تعليقات

  1. عطور زارا بشكل علم غير ثابتة، و رائحة العطرين المذكورة في التقرير تبدو مألوفة واعتقد ان احد العطرين يشبه عطر ون مليون. ولكن الاسعار تجعلك تغض النظر عن تشابه الروائح والثبات.

  2. عطر جميل وعطر سويتي كريمي والقاعده تظهر رائحه جوز الهند وليست منفره اجمالا عطر جميل ولذيذ وشتوي !

  3. جربت النسخه الانتنس دارك رائحته جميله لكن يعيبه الثبات فا مش عارف هل هو شتوي ام صيفي لاني جربته في الصيف فا ممكن اعرف منك يا استاذ نور

  4. عطر لذييييييذ رائع جدآ جميل لا يوصف و عن رأي الشخصي اعتبره اجمل من هيرود دي مارلي لانه هيرود اشعر انه عطر دخاني نوعآ ما عطر غالي الثمن وثبانه دون المتوسط . عطر توباكو نفس اداء هيرود في الفواحان تقريبآ نسبه وتناسب في الاداء لكن
    عطر توباكو من زارا عطر سويتي كريمي شهي يستحق الاقتناء وسعره في متناول اليد

    في كل مره شكرآ نوارنيوم

  5. تم تجربة العطرين
    للأسف الاداء ضعيف ،، واذا اشتريت العطر انصحك لازم يكون بجيبك لأنك كل نص ساعه بترجع تتعطر فيه
    مادري عطور زارا ليش ماتهتم بالثبات والفوحان ؟ كل همها نسخ الرائحه من العطور الاخرى
    الرائحه بعيده كل البعد عن عطر هيرود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.