عطر آلور اوم ادشن بلانش بارفام Allure Homme Edition Blanche Eau de Parfum

عطر آلور اوم ادشن بلانش بارفام

Allure Homme Edition Blanche Eau de Parfum

بعد نجاح عطر آلور هوم اديشن بلانش نسخة ماء التزين 2008 والذي يعتبره البعض أجمل من آلور هوم سبورت، ظهر لنا عطر آلور هوم اديشن بلانش لكن بنسخة ماء عطر Eau de Parfum

عطر آلور اوم ادشن بلانش بارفام Allure Homme Edition Blanche Eau de Parfum

هذا العطر ظهر سنة 2014 وهو عطر رجالي صيفي ربيعي يفضل استخدامه في النهار وتكون هناك الرائحة الليمونية بشكل واضح في العطر

عطر آلور هوم اديشن بلانش عطر شرقي – خشبي يتكون من:

مقدمة العطر البرغموت و الليمون. قلب العطر الأخشاب و خشب الصندل. قاعدة العطر تتكون من نجيل الهند و فانيلا مدغشقر.

على البعض أن ينتبه بسبب أن زجاجة النسختان التواليت و البارفام متشابهتان جدا، لكن تستطيعون التمييز بينهما من خلال الكتابة الموجودة في الكرتونة لكلا العطرين و تحديدا عبارة Eau de Parfum

العطر يتوفر بثلاثة أحجام 50مل، 100مل، 150مل و متاح لدى معارض العطور الكبري و لدى مواقع بيع العطور على الإنترنت.

16 تعليق

  1. شكرا لك على الاختيار الرائع. كنت قد جربت نسخة التواليت منه وكانت عبارة عن كولونيا ليمونية فاخرة جداً ومنعشة جداً جداً وكنت اتمنى حينها لو يصدر بنسخة مركزة . وهذا ماحصل ويستوجب بلا شك التجربة من جديد.
    تقبل تحياتي وشكري

  2. اهلا بك اخ صالح
    ربما تكون نسخة التواليت افضل من البارفام
    يرجى التجربة قبل الشراء
    شكرا على مرورك

  3. Chanel Edition Blanche Eau de Parfum

    في بعض الاحيان تغريك بعض التعليقات وتفتح شهيتك لاقتناء بعض العطور .

    لاكن حينما تشتريها تقوم باستعمالها ينتابك إحساس بأنك اخطأت الاختيار بسبب الرائحة التي تفاجئك .وتشعر ان انفك غير معتاد عليها .والذي يحصل في هذه الاثناء انك تترك العطر وشأنه لاكن مع مرور الوقت تأتيك رغبة في تجريبة العطر المدكور وهذه المرة يتبين لك ان العطر لابأس به وهذا ماحصل لي مع عطر Edition Blanche Eau de Parfum

    وذالك بسبب مكون الفانيلا الكثير التركيز في قاعدته .

    لا اقول انني لاحب الفانيلا او شئ من هذا القبيل ولاكن كنت اتمنى
    ان يكون مكون الفانيلا اقل تركيز مقابل وجود الفيتيفير وخشب الصندل .

    وهذا طبعا رائي الخاص لأن المسألة اولا واخيرا اذوااااااااااق .

    ورغم كل هذا فالعطر Edition Blanche Eau de Parfum ولكي يناسبني ارتديه في الصباحات المعتدلة .وفي ليالي الصيف التي يكون فيها الجو لطيفا .

    ادائه جيد جدا بخلاف ماء التزيين .

    كملاحضة فاختيار مكون الحمضيات بشكل قوي في هذا العطر والذي يزعج البعض لم يكن اغتباطيا عند دار شانيل

    المثل القائل : من جهل شيأ عاداه.

  4. السلام عليكم
    ايهم أفضل اديشن بلانش التواليت او البارفيوم
    أقصد في الرائحة لأني ناوي اشتري العطر
    علمآ بأني من محبين رائحة الليمون

  5. كما طلب الاخ Ayman m ارجو من الذي جرب النسخة البرفيوم ان يفيدنا بالمقارنه بين النسختين من حيث جمال الرائحة والفوحان والثبات
    تحياتي للجميع

  6. وأنا أيضا يا شباب أضم صوتي للإخوة الأفاضل قبلي وأسأل نفس السؤال أيهما أفضل التواليت ولا البارفيوم من حيث جمال العطر ومدة ثباته..؟؟
    أرجو ردكم في أقرب وقت ، الأستاذ نور رجاء ادلي برأيك جزيت خيرا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *