عطر أزارو كروم بيور Azzaro Chrome Pure

عطر أزارو كروم بيور

Azzaro Chrome Pure

تطلق أزارو عطر Chrome Pure لصيف 2017 من مجموعة عطر الرجال المنعش أزارو كروم Azzaro Chrome. عطر Chrome Pure بمعنى الصافي معاصر و مشرق و نظيف تقدمه أزارو كمغامرة لآفاق جديدة و تهديه للرجل الذي يهوى الحياة و يستمتع فيها بالضحك و الحياة و يشارك هذه المغامرة الجديدة مع عطر كروم بيور مع الأجيال الأخرى.

أزارو كروم بيور

عطر كروم بيور خشبي أكواتك من إبتكار الخبيران جاك هوكليه و اوليفييه بيسشو يبدأ بالحمضيات المنعشة و هي اليوسفي و البرجموت و يستمر الإنتعاش في القلب مع رائحة زهور البرتقال و الرائحة المائية و أيضاً نوتة اخشاب أكيجالا Akigalwood و هي نوتة خشبية تابلية حديثة تحاكي رائحة الأخشاب الموجودة على الشواطئ يتم تحضيرها من التحليل الإنزيمي لزيت الباتشولي فتخف نكهته الترابية و تصبح رائحته خشبية أكثر مع لمحة من الفلفل أما القاعدة فغنية برائحة أخشاب الأرز و مشروب المتة مع حبوب التونكا و المسك الأبيض.

أزارو كروم بيور

يأتي عطر كروم بيور من أزارو على هيئة ماء تزيين في زجاجة بيضاء بالكامل توحي بالصفاء و غطاء فضي و هو متاح بحجم 100 مل.

بواسطة شيماء يحيى

أعشق العطور و أتكلم عنها معكم، أتابع أخبارها و أنقل جديدها إليكم

8 تعليقات

  1. لقد قمت بتجربة العطر
    الصراحة لم يرق لي
    افضل عنه
    Mont Blanc
    Legend Inspire
    فرائحته خلابه اكثر

  2. قبل فترة حصلت على عينة من أزارو كروم بيور من أحد المواقع المختصة ببيع العطور ، العطر كرائحة جميل ومكرر أما الثبات والفوحان كعادة العطور الحالية فوحانه تقريبا ساعة بالكثير والثبات ساعتين ونص إلى 3 ساعات بالكثير ، أعتقد إن العطر يصلح للاستعمال على مدار السنة وفي أي وقت والأفضل استعماله وقت الصيف والربيع خفيف وحلو ما ينفرك من ريحته أو ينفر اللي حولك.

    ريحة العطر تقريبا صابونية نظيفة وأقرب عطر يشابه عطر أزارو كروم بيور من ناحية الرائحة هو مونت بلانك ليجيند سبيريت لكن على أحلى وأكثر طبيعية من ليجيند سبيريت بحكم ان ليجيند سبيريت ريحته شبه صناعية موب صناعية بالكلية.

    أنا شخصيا أفضل الإثنين ( أزارو كروم بيور ومونت بلانك ليجيند سبيريت ) لكن أزارو كروم بيور أنفي يميل له أكثر بحكم الرائحة تبين إنها أكثر طبيعية وأقل حدة من مونت بلانك ليجيند سبيريت وطبعا إذا بغيت تشتري هذا العطر حاول إنك تجربه قبل ما تشتريه ولو إنه ما يضر إنك تشتريه عمياني بدون تجربة بحكم أن الرائحة لا تنفرك ولا الأشخاص اللي حواليك لكن تبقى التجربة قبل الشراء أفضل.

  3. عطر متوازن الحمضيات مع الأخشاب والتونكا، وهو متعدد الاستخدامات رائحته تجمع
    بين عطرين هما “شانيل ألور أوم ايديشن بلانش” و “كريد الأبيض”.
    أداه متوسط الثبات والفوحان وسعره مرضي جداً.

  4. عطر Azzaro Chrome Pure شبابي يصلح لمعظم الأوقات. نسمات بحرية مع عبير حدائق الموالح المتوسطية و دفقات خفيفة سكرية (سويتي)

    ثابت على الملابس لمدوة ساعتين أو ثلاثة، و فوحان ملحوظ أول ساعة.

    أنصح بتجربته بشدة و نشاط

    سعره متوسط أيضا و أعتقد أنه سيعجب الغالبية مهما أختلفت الأذواق. يصلح كهدية إذا كنت لا تعرف ذوق الشخص متلقى الهدية

  5. صيفي او ربيعي يبدأ بطوفان من الحمضيات اللطيفه البرتقال واليوسفي بشكل لربما يزعج البعض لكن بعد مده قصيره تتوارى قليلا خلف نفحات من روائح التونكا والنوتات المائية. تلف العطر موجه من رائحة البودرة وزيوت الاطفال والقليل من جينات كروم المعدنية المعهودة طبعا.
    مناسب كما اسلفت للصيف او الربيع لانه منعش وبارد بشكل محبب. لكن لا يوجد في العطر “انتعاش المحيطات” او ملح البحر لذلك فهو بعيد عن كول ووتر ولايت بلو وحتى بولو الترا وبلو من رالف لوين. كروم بيور ذو فلسفه مختلفه للعطور الصيفية.
    سعر العطر مناسب جدا بل رخيص مقارنة بالعطور الاخرى فهو لا يتجاوز ٥٠ دولار لسعة ١٠٠ مل ويمكن ان تجده اقل من ذلك في الاسواق الحرة بالمطارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هل تبحث عن عطور طيبة الرائحة تناسب معظم الأذواق مع أسعار لا تقاوم؟ عطور منديس تقدم شحن سريع لدول مجلس التعاون الخليجي و مصر: يمكنك التواصل معهم عبر الواتساب أو التليغرام، إضغط هنا للتعرف على عطور منديس