عطر سولارسيمو ماريتيمو من أزارو

عطر أزارو سولارسيمو ماريتيمو

Azzaro Solarissimo Marettimo

تقدم أزارو Azzaro في عام 2017 عطر Solarissimo Marettimo هو عطر أكواتك و يعد العطر الثاني من ثلاثية العطور Solarissimo بمعنى مشمس لأبعد الحدود فهي مجموعة عطرية تعتبر بمثابة ثلاث دعوات سفر للإستمتاع بشمس شواطئ البحر الأبيض على السواحل الإيطالية و قد ظهر العطر الأول في العام الماضي و هو عطر Solarissimo Levanzo أما دعوة هذا العام فهي لشاطئ جزيزة ماريتيمو الإيطالية غرب صقلية و قد ذكرها الجغرافيون العرب بإسم مليطمة.

أزارو سولارسيمو ماريتيمو

عطر ماريتيمو خشبي أكواتك يحاكي الأجواء المشمسة على شاطئ البحر الممتد حتى الأفق وسط نباتات الجزيرة من حمضيات و أخشاب. يبدأ عطر ماريتيمو برائحة الليمون الإيطالي الشهير ثم قلب من رائحة البحر تمثله نوتة كاليبسون التي إبتكرتها جيفودان و تمثل رائحة البحر مع نكهة الشمام و تكمل أيضاً خط الحمضيات في المقدمة و يستمر العطر لينتهي بقاعدة من خشب الأرز الغني.

أزارو سولارسيمو ماريتيمو

يأتي عطر Solarissimo Marettimo من أزارو على هيئة ماء تزيين بلون البحر الأزرق و عبوة بالأبيض و تدرجات الأزرق تشبه مشهد إلتقاء البحر و السماء الصافية. العطر متوفر بحجم 75 مل و من المتوقع أن يكون بسعر باقي المجموعة و هو 179 درهم.

يمكنكم تجربة شراء العطور من الموقع الأمريكي فراغرانس إكس يقدم شحن مجاني دولي للسعودية و معظم البلاد العربية و الغربية. إضغط هنا

بواسطة شيماء يحيى

أعشق العطور و أتكلم عنها معكم، أتابع أخبارها و أنقل جديدها إليكم

3 تعليقات

  1. عطر لطيف ومنعش خفيف الضل
    ينفع للفتره الصباحيه . وينفع للصيف . قليل من ينفر من هذا العطر
    يناسب اغلب الاذواق . وطبعا عيبه قلة الاداء . ثبات محدود يادوب ساعتين . ثم يختفي ولاكن بالنظر لسعره المتدني اراه جيد للاستمتاع الشخصي و بعد اخذ دش في صيف لاهب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.