عطر أمور أمور من كاشاريل Cacharel Amor Amor

عطر كاشاريل أمور أمور

Cacharel Amor Amor

ظهر عطر Amor Amor من دار Cacharel الفرنسية في عام 2003 . عطر أمور أمور أي عطر الحب للنساء زهري فاكهي يجمع كل سحر الحب من أول نظرة فهو متدفق جورماندي و آسر.

كاشاريل أمور أمور

إشترك الخبيران لوران برويير و دومينيك روبيون في إبتكار عطر أمور أمور الذي يبدأ بالفواكه و هي اليوسفي الصقلي مع الجريبفروت الوردي و أيضاً الكشمش الأسود أما القلب فمفعم بالزهور و هي الورد و الفل و زنبق الوادي اما القاعدة فتتكون من أخشاب الأرز و الفانيلا مع المسك الأبيض و الباتشولي و العنبر الرمادي.

كاشاريل أمور أمور

رائحة عطر أمور أمور من كاشاريل جورماندية تصلح للشابات و هذا ما يجعل منه عطر مميز ضمن عطور كاشاريل الكلاسيكية الحادة . فعطر أمور أمور يشبه طابع عطور فيكتوريا سكريت أو المشاهير مثل بريتني سبيرز مثلاً مما يستهوي ذوق حديثات السن و أيضاً سعره مناسب لهن.

أمور أمور كاشاريل

سعر عطر Amor Amor من Cacharel على مواقع بيع العطور على الإنترنت 300 ريال تقريباً للزجاجة سعة 100 مل و 220 ريال للزجاجة سعة 50 مل  أو لدى معارض بيع العطور الشهيرة و يأتي هيئة ماء تزيين في زجاجة حمراء أسطوانية محلاه برسم وردة و عبوة بيضاء برسم لوردة حمراء كبيرة.

يمكنكم تجربة شراء العطور من الموقع الأمريكي فراغرانس إكس يقدم شحن مجاني دولي للسعودية و معظم البلاد العربية و الغربية. إضغط هنا

بواسطة شيماء يحيى

أعشق العطور و أتكلم عنها معكم، أتابع أخبارها و أنقل جديدها إليكم

تعليقان

  1. عطر جميل و ممتع و متميز. فيه عنفوان و انوثة و بساطة ،يلفت الانتباه و اعتقد لم ينل التقدير الذي يستحقه، يذكر برائحة النظافة و الحلوى و الحمضيات بالاساس. تطفو نوتات الزهور البيضاء بالاخير مما يجعله انيقا و رقيقا ، القارورة جميلة، مناسب للصيف فهو بارد و منعش رغم النفحات السكرية ، الثبات و الفوحان متوسط،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.