عطر غولد إنسنس من كارولينا هيريرا

موقع أؤمرني

عطر كارولينا هيريرا جولد إنسنس

Carolina Herrera Gold Incense

تقدم دار كارولينا هيريرا في 2017 عطر Gold Incense بمعنى البخور الذهبي كعطر شرقي هو بداية لمجموعة الكنوز الشرقية Eastern Treasures التي تقدمها كارولينا هيريرا لتحتفي بكيمياء العطور العربية بتقاليدها و ثقافتها فهي مرادفة للتراث العريق و الأناقة الراقية.

كارولينا هيريرا غولد إنسنس

إشترك في إبتكار العطر الخبير العطري بيير قنسطنطين جيرو و كارولينا هيريرا الإبنة و التي صرحت قائلة: “كانت رائحة البخور الفريد هو مصدر إلهامنا الأول، فأريج البخور من مختلف الأنواع و ألوانه العميقة التي يتميز بها الشرق الأوسط و صحاريه و كرم ضيافته فهم جزء لا يتجزأ من التقاليد العربية العريقة”. كما يصفه بيير جيرو : ” عطر أنيق كثيف يمثل الفخامة الشرقية المعاصرة يشبه الرائحة الغامضة لمفروشات شرقية تم نسجها وسط عبق أدخنة البخور المتراقصة”

كارولينا هيريرا غولد إنسنس

عطر البخور الذهبي شرقي يبدأ برائحة بخور اللبان الذي تشتهر به بلاد جنوب شبه الجزيرة مثل اليمن و عمان التي تمثل الرائحة الرئيسية للعطر مع عبير الراتنجي لنبات القريضة أو اللادن و اخشاب الأرز و تقوم زور المخملية و بذور الفانيليا بترويض رائحة البخور الفخمة و المهيبة .

كارولينا هيريرا غولد إنسنس

يأتي عطر غولد إنسنس من كارولينا هيريرا على هيئة ماء عطر في زجاجة باللون الذهبية عبوة بالأسود و ذهبي بنقوش شرقية و هو متاح بحجم 100 مل و سعر250 يورو يظهر العطر في الشرق الأوسط و إسبانيا و المكسيك إبتداء من إبريل 2017 ثم باقي الدول على مدى شهور قليلة.

يمكنكم تجربة شراء العطور من الموقع الأمريكي فراغرانس إكس يقدم شحن مجاني دولي للسعودية و معظم البلاد العربية و الغربية. إضغط هنا

بواسطة شيماء يحيى

أعشق العطور و أتكلم عنها معكم، أتابع أخبارها و أنقل جديدها إليكم

تعليقان

  1. اتصور مجرد خيبة.امل أخرى ترافقها هاله اعلاميه كبيره وسعر غالي لمجرد كسب زبائن ألشرق الأوسط واتمنى ان يكون عكس ذلك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.