عطر كلوي أبسولو دو بارفام Chloé Absolu de Parfum

موقع أؤمرني

Chloé Absolu de Parfum

عطر كلوي أبسولو دو بارفام

ظهر عطر Chloé Absolu de Parfum من Chloé في 2017، وهو عطر زهري خشبي للنساء. عطر كلوي أبسولو دو بارفام هو إصدار محدود تحتفل به كلوي بمرور 10 أعوام على ظهور عطرها الأنيق و الرائع Chloé، و يعتبر كلوي أبسولو دو بارفام الإصدار الأكثر عمقاً و كثافة بشكل غير مسبوق.

كلوي أبسولو دو بارفام

عطر كلوي أبسولو دو بارفام زهري خشبي ، يعتمد على رائحة الورد فهو يبدأ برائحة الورد الدمشقي التي يتميز بها عطر كلوي بالإضافة إلى خلاصة ورد السنتيفوليا  الفرنسي من غراس في القلب، مع خلاصة الباتشولي التي تضيف للعطر شخصية و طابع خاص، وتغلفه قاعدة العطر الغنية بالفانيلا المخملية و الأنثوية. يعتبر إصدار أبسولو دو بارفام مناسباً للسهرات لما يحتويه من نوتات عميقة.

كلوي أبسولو دو بارفام

سعر عطر كلوي أبسولو دو بارفام Chloé Absolu de Parfum هو 535 درهم لحجم 75 مل و 420 درهم لحجم 50 مل، وهو يأتي على هيئة ماء عطر في زجاجة عطر كلوي المضلعة مع أكتاف معدنية مطلية بطبقة من الذهب عيار 24 و محلاة بشريط من القماش المنسوج ببعض الخيوط الذهبية.عبوة العطر مثل الصندوق باللون البيج و كتابة ذهبية.

 

يمكنكم تجربة شراء العطور من الموقع الأمريكي فراغرانس إكس يقدم شحن مجاني دولي للسعودية و معظم البلاد العربية و الغربية. إضغط هنا

بواسطة شيماء يحيى

أعشق العطور و أتكلم عنها معكم، أتابع أخبارها و أنقل جديدها إليكم

تعليقان

  1. أتوقع أنه سيكون عطر يشبه الإصدار الأول ولكن برائحة غنية أكثر ومركزة بالورد ورائحة أعمق وأقوى
    أظنه سيناسب ذوقي العطري
    تحياتي العطرة لك أختي شيماء على المقالات المميزة والتي دائماً تتحفينا بما هو جديد وما يشوقنا لتجربته واقتنائه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.