عطر لوو دو كلوي من كلوي Chloé L’Eau De Chloé

عطر كلوي أوو دو كلوي

Chloé L’Eau De Chloé

ظهر عطر  L’Eau De Chloé من دار Chloé في 2012، وهو عطر تشيبر زهري للنساء بلمسة الحمضيات. عطر لوو دو كلوي بمعنى عطر كلوي المنعش تقدمه كلوي للمرأة المرحة العفوية و التي تتمتع بأناقة نابعة من ذوقها الراقي، لتستمتع به في الربيع و الصيف.

لوو دو كلوي

عطر لوو دو كلوي تشيبر زهري غني برائحة الورد مع نكهة حمضية واضحة تشبه عصير الليمونادا أو شراب الليمون المثلح. يبدأ بمقدمة حمضية من الجريبفروت و ليمون الكباد مع النكهة السكرية الاعمة للخوخ السكري، ثم قلب زهري انثوي يعتمد بشكل واضح على رائحة ماء الورد وخلاصة بتلات الورد مع زهور البنفسج الأنثوية الأنيقة. قاعدة العطر تأخذ الطابع التشيبر بفضل مزيج الباتشولي و خلاصة أخشاب الأرز مع إضافة حسية للعنبر.

لوو دو كلوي

سعر عطر لوو دو كلوي 73 يورو لحجم 50 مل و 90 يورو لحجم 100 مل و يوجد أيضاً حجم 30 مل. يأتي العطر على هيئة ماء تزيين في زجاجة كلوي المضلعة ولكن أكثر إستطالة، مع غطاء دائري تحتوي على سائل أخضر و محلاة بربطة خضراء. عبوة العطر باللونين الأبيض و الأخضر.

 

يمكنكم تجربة شراء العطور من الموقع الأمريكي فراغرانس إكس يقدم شحن مجاني دولي للسعودية و معظم البلاد العربية و الغربية. إضغط هنا

بواسطة شيماء يحيى

أعشق العطور و أتكلم عنها معكم، أتابع أخبارها و أنقل جديدها إليكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.