عطر أونلي ذا بريف هاي من ديزل

موقع أؤمرني

عطر ديزل أونلي ذا بريف هاي

Diesel Only The Brave High

تقدم علامة ديزل في 2017 عطر Only The Brave High الجديد و هو عطر خشبي أروماتك من مجموعة عطر أونلي ذا بريف Diesel Only The Brave الناجح و المميز و يكتب إسمه أحياناً مختصراً OTB. مجموعة أونلي ذا بريف أو للشجعان فقط تقدمها ديزل للرجل الجرئ الذي لا يخشى المخاطرة و عطر أونلي ذا بريف هاي من وحي القطب الشمالي لمن يحبون المرتفعات و التحليق .

ديزل أونلي ذا بريف هاي

عطر أونلي ذا بريف هاي أروماتك بقاعدة خشبية من تطوير الخبيران كارلوس بينايم و نيكولا بوليو يحتوي على نوتات مليئة بالإتنعاش و الطاقة بطابع ذكوري أنيق يحتوي العطر على الحمضيات اللطيفة و هي الجريبفروت و فاكهة اليوزو مع الزنجبيل و نوتات باردة منعشة مثل النعناع المثلج من وحي القطب الشمالي أما القاعدة فخشبية عنبرية أنيقة.

ديزل أونلي ذا بريف هاي

يأتي عطر أونلي ذا بريف هاي على هيئة ماء تزيين في زجاجة أونلي ذا بريف المميزة على هيئة قبضة و لكن هذه المرة بلون السماء الزاهية و الصافية وعبوة بظلال الأبيض و الأزرق و كتابة بيضاء و سوداء و زرقاء . العطر سيأتي بأحجام 50 مل سعره 50 يورو و 75 مل سعره 60 يورو.

يمكنكم تجربة شراء العطور من الموقع الأمريكي فراغرانس إكس يقدم شحن مجاني دولي للسعودية و معظم البلاد العربية و الغربية. إضغط هنا

بواسطة شيماء يحيى

أعشق العطور و أتكلم عنها معكم، أتابع أخبارها و أنقل جديدها إليكم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.