عطر كاساموراتي دولتشي أمالفي من زيرجوف

موقع أؤمرني

عطر كاساموراتي دولتشي أمالفي من زيرجوف

Dolce Amalfi Casamorati Xerjoff

في 2017 أطلق سيرجيو مومو مؤسس علامة زيرجوف الإيطالية المميزة عطر Dolce Amalfi الجديد من مجموعة Casamorati حصرياً من دبي . كلمة Dolce بالإيطالية تعني الحلو أو اللذيذ أما Amalfi هو ساحل إيطالي بديع رائع الجمال يقع جنوب نابولي. تقدم زيرجوف عطر دولتشي أمالفي الرومانسي ليحاكي العطر الذي ينساب في الطرق القديمة بأمالفي حاملاً معه قصص و ذكريات لا تنتهي.

زيرجوف دولتشي أمالفي

عطر دولتشي أمالفي شرقي بنكهة إيطالية، يبدأ بجمال الفواكه الإيطالية و هي التفاح و السفرجل مع التوابل و هي الهيل و الزعفران يحتوي القلب على نوتات شرقية صمغية مبتكرة تبتعد عن خلطات العود المكررة يتكون من البخور و بلسم تولو مع رائحة أعواد القرنفل أما القاعدة فتتكون من اخشاب الأرز و نوتات دافئة حسية من الفانيلا و العنبر و حبوب التونكا بالإضافة إلى المسك.

زيرجوف دولتشي أمالفي

يأتي عطر دولتشي أمالفي على هيئة ماء عطر بحجم 30 مل و 100 مل في زجاجة صفراء و ملصق أزرق أما العبوة رمادية مزينة برسم لساحل أمالفي و شجر ليمون أمالفي الشهير (برغم أن العطر لا يحتوي عليه)

يمكنكم تجربة شراء العطور من الموقع الأمريكي فراغرانس إكس يقدم شحن مجاني دولي للسعودية و معظم البلاد العربية و الغربية. إضغط هنا

بواسطة شيماء يحيى

أعشق العطور و أتكلم عنها معكم، أتابع أخبارها و أنقل جديدها إليكم

5 تعليقات

  1. رأيت في مطار مدينة الدمام عند توجهي إلى جدة في معرض العطور رفًا خاصًا بماركة CASAMORATI جربت روائحها وعطرني البائع في ثوبي بعطر رشحه لي .. ذهبت إلى جدة وفضلت رائحة العطر مختزلة في الثوب وكأنها طابع من الدكريات العتيقة تحيا مشهدًا حيًا على ثوبي .. بصراحة العطر حرضني إلى استحضار مشهدًا لشاعر يكتب قصيدة شعر في زاوية مقهى يتأمل من وراء زجاجه البحر ووجه أنثى لا تتكرر في حياتِه ..
    العطر بالتسبة لي مغامرة مميزة لكن سعره ( ١٠٠٠ ) ريال في المعرض وهذا من وجهة نظري مبالغ فيه في ظل وجود عطور مميزة من ماركات مختلفة بنصف السعر .

  2. العطر يذكرني ب علكة “القرفة spout” نظراً لنوتة القرنفل الطاغية عليه
    لم يناسبني ، ربما يناسب بعض الأذواق

  3. العطر سبق وشميت ريحته بس مو عارف فين ولما قريت تعليق الاخ عادل تبين لي ان كلامه صح لكن ريحته فيها نوع من الفخامه تحتاج ان تصبر عليه اول ما بخيت منه ما عجبني صراحةً لكن مع الوقت ولما بدأ يهدء بديت اعيد التفكير في العطر ،عندي عينه وراح اجربه اكثر قبل ما احكم عليه مبدأياً العطر جميل .

  4. واحد من أفضل عطور النيش الإيطالية على الإطلاق. رائحة أشبه بحلوى البرتقال و السفرجل مع دفقات شهية من الفانليلا و التوابل في إطار كريمي عنبري.

    يحتاج لوقت حتى يهدأ العطر و يتفاعل.

    عطر دولتشى أمالفي من كازاموريتي أو كاساموراتي يصلح للرجال و النساء.

    سيعجب هؤلاء الذين يحبون العطور الحلوة الشهية ، لكن بدون المبالغة في السكر و العسل. لكن تذكر… عليك أن تكون أيضا من محبي الموالح (قشر البرتقال و النارنج) و كذلك السفرجل.

    ثبات العطر و فوحانه جيد جدا … تقريبا 5 ساعات على بشرتي و يوم كامل على الملاببس و يومين على ورقة الإختبار.

    أنصح برشه على الملابس البيضاء بحذر (جرب أولا على الملابس الداخلية البيضاء لترى هل يترك أثرا (بقع) أم لا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.