عطر أوبر من دويتو Dueto Parfums Uber

عطر دويتو أوبر

Dueto Parfums Uber

ظهر عطر Uber من شركة Dueto Parfums عام 2014 و هو عطر أروماتك مع الأخشاب للرجال. عطر أوبر بمعنى المتفوق او المتميز لمحبي التميز و العفوية يجمع نوتات أروماتك قوية مع أخرى خشبية عميقة دافئة تلف الجسم في هالة عطرية أنيقة و عفوية تجذب لإنتباه.

أوبر من دويتو

عطر أوبر له بداية عشبية أروماتك من الزنجبيل و الكسبرة مع شيح الديفانا ذو النكهة العشبية القوية التي تستخدم في تنكيه المشروبات أما القلب فيتكون من الجيرانيوم (إبرة الراعي) مع اللابدانوم (القريضة) و الفتيفير ثم قاعدة غنية بخشب العود و الباتشولي مع المسك و العنبر للمسة أنيقة و مميزة.

أوبر من دويتو

سعر عطر هو 390 درهم للزجاجة سعة 100 مل في الأسواق الإلكترونية و متاجر العطور الكبرى. يأتي العطر على هيئة ماء عطر في زجاجة دويتو المميزة التي تحمل أسماء المدن و العواصم الكبرى باللون الأسود و كتابة باللون البرتقالي و عبوة بنفس الألوان.

يمكنكم تجربة شراء العطور من الموقع الأمريكي فراغرانس إكس يقدم شحن مجاني دولي للسعودية و معظم البلاد العربية و الغربية. إضغط هنا

بواسطة شيماء يحيى

أعشق العطور و أتكلم عنها معكم، أتابع أخبارها و أنقل جديدها إليكم

تعليقان

  1. منذ فتره طويله وانا انتظر هذا التقرير عن عطر اوبر العطر قد رشح لي من قبل الأخ سردار سالم يصلح لأن يكون بصمه عطريه غير مكرر وثبات وفوحان جيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.