عطر أيكون ريسنغ غرين من دنهيل Dunhill Icon Racing Green

عطر دنهيل أيكون الأخضر

Dunhill Icon Racing Green

ظهر عطر  Icon Racing Green من Dunhill في 2017، وهو عطر خشبي تابلي للرجال. عطر أيكون ريسنغ غرين أو أخضر السباقات من مجموعة عطر دنهيل أيكون Dunhill Icon، تقدمه دنهيل كأحتفاء بأصولها البريطانية العريقة التي تفتخر بها وقد إهتمت دنهيل منذ سنين بتقديم مجموعة من مستلزمات سباقات السيارات دعونا نعرف القصة الطريفة وراء هذا اللون الأخضر المميز.

دنهيل أيكون ريسنغ غرين

أخضر السباقات البريطاني British Racing Green و إختصاره BRG يعرفه عشاق سباقات السيارات. عندما بدأت سباقات السيارات الدولية تنظم بشكل رسمي في بداية القرن العشرين. كانت البطولة السنوية تقام في بلد الفائز بجائزة العام الماضي. الفائز عام 1902 هو البريطاني سيلوين إيدج و لما كانت سباقات السيارات غير مسموح بها في القانون البريطاني لذا أقيمت المسابقة عام 1903 في أيرلندا ،وكان من المطلوب أن يختار كل متسابق لون سيارة خاص بدولته لم يجد المتسابق البريطاني ألوان علمه متاحه فقد أخذت فرنسا الأزرق و ألمانيا الأبيض و أمريكا الأحمر فإختار اللون الأخضر كنوع من الإمتنان لأيرلندا ذات المساحات الخضراء التي إستضافته. منذ ذلك الوقت أصبح اللون الرسمي البريطاني للسباقات هو الأخضر ولكنه أصبح أغمق و أكثر غنى من اللون الأول و أصبح إسمه أخضر السباقات البريطاني.بدأت دنهيل إحياء هذا اللون و قدمت بعض الملابس ضمن مجموعة خريف و شتاء 2016 و تضيف لهذه المجموعة عطر دنهيل أيكون الأخضر الجديد Icon Racing Green.

دنهيل أيكون ريسنغ غرين

نأتي لعطر أيكون ريسنغ غرين هو ذكوري خشبي تابلي على نوتات رئيسية من عطر أيكون الأول مع بعض التغيير في نوع الأخشاب لإكسابه رونق جديد يبدأ العطر بالبرغموت و الجريبفروت و الهيل ثم قلب زهري أنيق من زهور البرتقال و اللافندر مع الفلفل الأسود قاعدة العطر تتميز بخشب الغياك الدخاني مع الرائحة الخشبية للفتيفير و لمسة حسية نظيفة من المسك.

عطر أيكون ريسنغ غرين متاح على هيئة ماء عطر بأحجام 50 مل و 100 مل في زجاجة عطر أيكون الإسطوانية باللون الأخضر، و عبوة بنفس اللون مع خطين طوليان باللون الأبيض من وحي أجواء سباقات السيارات.

يمكنكم تجربة شراء العطور من الموقع الأمريكي فراغرانس إكس يقدم شحن مجاني دولي للسعودية و معظم البلاد العربية و الغربية. إضغط هنا

بواسطة شيماء يحيى

أعشق العطور و أتكلم عنها معكم، أتابع أخبارها و أنقل جديدها إليكم

13 تعليق

  1. السلام عليكم ..
    ارجو من الاخوه القائمين على الموقع نشر معلومات عن عطر
    Blood concept black series وشكرآ

  2. عطر رجالي بامتياز غامض الثبات جيد لن تميز العطر في البداية انتظر نصف ساعة لتبداء الخط العطري بمرحلة الثلاثة

  3. أخي الكريم. رجاء استخدم اسمك الحقيقي عند التعليق أو أسم مستعار بعيدا عن أسماء الشخصيات العامة.

    بخصوص سؤالك: قليلة جدا هي العطور التي تملىء المكان عند دخولك: مثال عطر أمواج جولد الرجالي و معظم عطور مونتال عند رشها بكثافة على الملابس.

    تحياتي

  4. نعم أخي اعتذر عن الاسم وسوف أضع اسمي الحقيقي لكن انت الضاهر خبرتك ضعيفة بالعطور تقبل من هذا رأييي فيك مودتي????

  5. الاخ عمر
    عطر دانهيل ريسنغ . كرائحة جميل
    لاكن ادائه ضعيف . حاله حال معظم عطور اليوم .
    جربته اكثر من مره . يصلح للاستمتاع الشخصي
    وكما قال نور
    اذا اردت عطور قويه عليك بعطور امواج الكلاسيكيه . او منتال او منسيرا
    او عطور التركيب الخانقه .

  6. العطر جميل ومع اول رشه ستستمتع بعبيره
    ولكن للاسف اداء سئ جدا كونه ماء عطر

  7. بعد تجربة الرائحه من عينة تجربه سعة ٥ مل، رائحه جيده غير مبهره تصلح لاكثر من وقت. الافتتاحية جميلة لكن القلب والقاعده ممل وعادي.
    عطر ذو رائحه عاديه لا شيء مميز.
    لا تشتري العطر الا بخصم فهو لا يستحق ١٠٠ دولار لسعة ١٠٠ مل.

  8. ما حدش يهتم برأي غيره
    لان الموضوع هو اختلاف ازواق
    ليس أكثر.
    من رأيي أن العطر جميل وقاعدته تشبة اخوه دنهل بلاك و تشبه قاعدته ايضا تيري دي هيرمس
    أنا أقول قاعدته فقط وهي التي تستمر. عطر جميل ..

  9. ما تراه جميلا يراه غيرك عاديا هذة القاعدة العامة لمتاع الدنيا عموما بالنسبة للعطر الذي يسبقك ويعمل لك مراسم عطرية أراه حاليا عطر غيرلان ليى ايديال اكستريم الأحمر وسعره في مقدور الجميع أشتريته من أهلا أفنيو بمطار الملك خالد الدولي بالرياض سعة 100مل ب479ريال وسعره في سيفورا وفيسس والبقية ب 620 ريال تقريبا للذين في عمر ال40وأكثر سيرجعكم هذا العطر لفترة التسعينات الجميلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.