عطر غيرل أوف ناو من إيلي صعب Elie Saab Girl Of Now

عطر إيلي صعب قيرل أوف ناو

Elie Saab Girl Of Now

ظهر عطر Girl Of Now من دار Elie Saab في 2017، وهو عطر شرقي زهري للنساء. عطر غيرل أوف ناو بمعنى فتاة اليوم يقدمها إيلي صعب للشابة العفوية المرحة التي ينتشر عطرها في هالة تشبه حضورها الطاغي، فالإنطلاق هو أول إهتمامتها حتى لو إنكشف أهم أسرارها و هو عطرها .. عبيرها.

عطر غيرل أو ناو زهرش شرقي جورماندي يبدأ برائحة الكمثرى و اليوسفي و الفستق المحمص. يحتوي القلب على رائحة اللوز التي تلف باقة زهور البرتقال و الماغنوليا بغلاف مشرق و أنيق، يستمر اللوز في قاعدة العطر بشكل دافئ على هيئة رائحة حليب اللوز مع الباتشولي و أخشاب الكشمير الناعمة و حبوب التونكا الكريمية.

إيلي صعب غيرل أوف ناو

سعر عطر غيرل أوف ناو هو 102 يورو للزجاجة سعة 100 مل و 78 يورو لحجم 50 مل و 50 يورو لحجم 30 مل. يأتي العطر على هيئة ماء عطر في زجاجة أنيقة مزينة ببتلات زهور من حجر التوباز و المعدن الذهبي. عبوة العطر رقيقة أنثوية باللون الأخضر المزرق مع بعض الحليات الذهبية.

رأيان حول “عطر غيرل أوف ناو من إيلي صعب Elie Saab Girl Of Now”

  1. Girl of now عطر راااائع جداً استعملته لفترة طويلة و لم أمل منه أبداً ،عالي الثبات و الفوحان ،يوجد منه عدة نسخ النسختين المفضلتين بالنسبة لي الإصدار الأول و الثاني girl of now shine

أضف تعليق

هل تبحث عن عطور طيبة الرائحة تناسب معظم الأذواق مع أسعار لا تقاوم؟ عطور منديس تقدم شحن سريع لدول مجلس التعاون الخليجي و مصر: يمكنك التواصل معهم عبر الواتساب أو التليغرام، إضغط هنا للتعرف على عطور منديس